جاد شويري يحتفل بعيد ميلاده مع اسرته

احتفل النجم الشامل جاد شويري بعيد ميلاده وسط عائلته الصغيرة، هذا وقد فوجئ جاد شويري بمراسم الاحتفال بعيد ميلاده حيث جهزت عائلته الحفلة كمفاجئة له، وقد حضرها افراد عائلته واصدقاء قليلن.

عيد ميلاد جاد شويري

عيد ميلاد جاد شويري

احتفلت عائلة الفنان اللبناني جاد شويري بعيد ميلاده وسط اجواء عائلية جمعت العائلة والقليل من اصدقائه المقربين، وقد اتم الفنان جاد شوير الثمانية، والثلاثون عام، وكعادته انه يحب مشاركة معجبيه لحظاته الخاصة، فقد نشر الفنان جاد شويري علي صفحته الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للحفل اثناء اطفاء الشمع مع كعكة علي شكل نجمة ذهبية كتب عليها، «سنة جديدة سعيدة جاد»، هذا وقد علق النجم جاد شويرى علي الصورة قائلا «قررت نشر صورة من احتفال عائلتي بعيد ميلادي، كل مفاجأة من عائلتي مميزة للغاية، ممتن جداً لوجود الكثير من المحبين حولي».

هذا وقد كان عام الفنان جاد شويرى فنياً مثمر حيث قام بإخراج العديد من الفيديو كليبات لكثير من الفنانين العرب علي رأسهم نوال الزغبي، سيرين عبد النور، وائل جسار وغيرهم الكثير من الفنانين.

وقد صرح الفنان الشامل جاد شويرى انه قد انتهي من كتابة قصة لفيلم جديد، وانه الآن في مرحلة كتابة السيناريو وذلك بصحبه الدكتور وليد ابو حمد، وان قصة الفيلم تتمحور حول شاب انشق عن نظام داعش الارهابي وعاد إلي حياته الطبيعية.

ومن ناحية اخري فقد تم عرض فيديو كليب اغنية “برا” لجاد شويرى والفنانة البحرينية هند، وقد حقق الفيديو كليب نجاح كبير، وكانت كلمات الأغنية من تأليف كل من جاد شويرى وهاني صارو وألحان الملحن عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد، هذا وقد كان الكليب من إخراج جاد شويرى ايضا والذي اختار منزله بمنطقة الأشرفية في بيروت ان يكون هو مكان تصوير الكليب.

يمكنك أيضا قراءة More from author