التعادل بين تركي آل شيخ ومحمد هنيدي في افتتاح بطولة الالعاب الالكترونية في مصر

أفتتحت يوم أمس بطولة الألعاب الإلكترونية في مصر، وبدأت الافتتاحية بمباراة بين النجم محمد هنيدي والمستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي أنتهت بالتعادل بينهما.

وقد علق كلً من النجم محمد هنيدي والمستشار تركى آل الشيخ على المباراة على صفحاتهم الشخصية عقب انتهاء المباراة.

تعادل النجم محمد هنيدي والمستشار تركى آل الشيخ

  • تعادل الفنان محمد هنيدى مع المستشار تركى ال الشيخ فى مباراة الافتتاح بحضور نجوم الفن والرياضة فى البطولة التى تحمل اسم المستشار تركى آل الشيخ والمستمرة لمدة 3 أيام فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى.
  • وعلق الفنان محمد هنيدى على المباراة عقب نهايتها بنشر تدوينة له عبر حسابه الرسمى عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قال فيها: “للي بيسألوا عن النتيجة.. النتيجة ١/١ ليا”.
  • أما “آل الشيخ”فعلق قائلًا على صفحته الشخصية: “انتهاء المباراة بين تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي بالتعادل، تحدٍ بنكهة سعودية مصرية، إلى اللقاء في مباريات قادمة”.

افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية في مصر

  • حضر الافتتاح أمس نخبة من نجوم الرياضة بمصر على رأسهم خالد عبد العزيز وزير الرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وحسام غالي ووليد سليمان نجوم النادي الأهلي، وعصام الحضري وحسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر وحازم إمام رمز الزمالك، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم.
  • كما حضر اليوم الأول من البطولة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة منهم: عمرو دياب ومحمد حماقى وساموزين وأوكا وأورتيجا وعدد كبير من نجوم الرياضة مثل أحمد حسام ميدو وعماد متعب ووليد صلاح الدين وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحمد الشيخ.

محمد هنيدي يتحدى تركي آل شيخ

  • أعلن محمد هنيدي الأسبوع الماضي تحديه لتركي آل شيخ في بطولة الألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن”، ومازح هنيدي الشيخ عبر “تويتر”: “يلا يا معالي المستشار هتحداك في جيم فيفا في بطولة الألعاب الإلكترونية… بس بلاش ونبي تديني الدراع البايظ اللي مابيشوطش”.
  • وكان تركي قد رصد جوائز قيمة للبطولة تصل إلى 2 مليون جنيه مقسمة إلى 500 ألف جنيه لصاحب المركز الأول، و300 ألف لصاحب المركز الثانى، و150 ألفًا لصاحب المركز الثالث، و50 للرابع، كما سيتم توزيع مليون جنيه على 100 متسابق بواقع 10 آلاف من المركز الخامس حتى الـ105 .
  • وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق عن إطلاق البطولة الأولى من نوعها للألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن” في مصر في الفترة من 13 حتى 15 مارس/ آذار الجاري، لإتاحة فرصة للشباب والنجوم، لعرض مواهبهم والاستفادة منها بالحصول على الجائزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author