مي عز الدين تكتب رساله رومانسيه لاحمد السعدني على صفحتها الشخصية

لم يجمع الفنانة مي عز الدين بالفنان أحمد السعدني المجال الفني فقط وانما تجمعهما علاقة صداقة قوية للغاية، وهذا ما ترجمته أفعال مي عز الدين مع الفنان احمد خاصًة بعد منشورها الذي نشرت به صورة على الانستقرام الشخصي وعلقت عليها بقولها “my bestfriend”.
الفنانة مي عز الدين تخرجت من كلية الاداب قسم اجتماع بجامعة الاسكندرية وقامت بعدها بالمشاركة في العديد من الادوار السينمائية والانتاج التلفزيوني عندما كان الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه بالبطولة في فيلم “رحلة حب” اتخذها بطلة فيلمه بعد اقتراح من المخرج محمد النجار، وهكذا كان هذا هو الظهور الاول لها لتتوالى بعد ذلك مشاركتها بالعديد من المسلسلات والافلام ويذاع صيتها بشكل كبير في مصر.

علاقة الفنان احمد السعدني بالفنانة مي عز الدين

ابطال مسلسل “وعد” برمضان 2016 يظهران بهذه الفترة وبينهما علاقة صداقة قوية تفتخر بها الفنانة مي عز الدين 
حيث نشرت الفنانة مي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام الخاص بها صورة لهما وكتبت عليها :قاعد جوه قلبي ومتربع”.
ثم أضافت مي تعليقًا على الصورة التي نشرتها على حسابها :”أغلى الناس في حياتي، انتمي وصحاب عمري”.
وبعدها بفترة قصيرة منذ ايام قليل نشرت الفنانة مي صورة اخرى لهما معًا وعلقت عليها بقولها :”my best friend my everything”.
فلم تربط الفنانة مي بالفنان احمد السعدني علاقة على الصعيد الفني فقط وانما علاقة صداقة قوية أيضًا جمعتها حتى وان لم يكن بينهما عمل مشترك.

جدير بالذكر ان الفنانة مي عز الدين تستعد بهذه الفترة لمسلسها الجديد وهو سيعرض برمضان القادم ويحمل عنوان “رسايل” ويشاركها في بطولته الفنان “خالد سليم” وكانت قد غابت عن موسم رمضان بعام 2017 بسبب ضيق الوقت حيث تأخرت في التحضير للعمل فاضطرت تأجيله إلى هذا الموسم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author