تيم الحسن ووفاء الكيلاني في احدث صوره رومانسية على مواقع التواصل الاجتماعي

برغم من قلة ظهور الثنائي تيم الحسن ووفاء الكيلاني على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ظهورهما القليل معًا يحدث ضجة كبيرة في كل مرة على صفحات التواصل الاجتماعي، وكانت أخرهم صورة تيم الحسن ووفاء الكيلاني التي نشرها تيم على حسابه الشخصي على موقع انستقرام في يوم المرأة العالمي.

تيم حسن ووفاء كيلاني

صورة تيم الحسن ووفاء الكيلاني الرومانسية

  • نشر الفنان السوري تيم حسن صورة تجمعه مع زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وهو يحتضنها، وبدون أي تعليق، وكان تيم قد نشرها في اليوم العالمي للمرأة على حسابه الرسمي على موقع انستقرام بخاصية الستوري احتفالًا مع زوجته بهذا اليوم المميز للمرأة.
  • وظهر تيم في الصورة يحتضن زوجته وفاء وينظر إلى الكاميرا ويضحك، وقد نالت الصورة إعجاب جمهورهما الذي تداولها بشكل كبير.
  • يذكر أن الثنائي قلما ينشران صورًا لهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • وكان تيم حسن قد احتفل في يوم 9 مايو الماضي، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه منها.

صورة تيم الحسن ووفاء الكيلاني الأخيرة

أعمال تيم الحسن الفنية القادمة

  • من المقرر أن يشارك النجم تيم حسن في سباق دراما شهر رمضان القادم 2018 بمسلسل الهيبة الجزء الثاني “العودة” والذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم رمضان الماضي، والذي تشاركه البطولة النسائية به النجمة نيكول سابا بعد انسحاب بطلة العمل النجمة نادين نجيم.
  • كما يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “عائلة الحاج نعمان” لتيم حسن قد انتهى عرضه عبر قناة OSN المشفرة ومن المقرر عرضه قريبًا على القنوات المفتوحة، والذي شاركه بطولته النجوم: هبة مجدي وسهر الصايغ وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ولقاء سويدان وشريف خير الله ومنال سلامة، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة الصباح إخوان لصاحبها صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author