زفاف الملحن محمد رحيم غدا على مدربة أسود

بعد عقد قران الملحن محمد رحيم علي مدربة الأسود انوسة كوتة، اعلن عن موعد زفاف محمد رحيم وأنوسة كوتة ذلك غدا في احدي قاعات الفنادق الكبري في القاهرة.

حفل زفاف محمد رحيم

بعد ان تم عقد قران الملحن المصري محمد رحيم علي مدربة الأسود انوسة كوتة في شهر نوفمبر من العام الماضي، وقد عرف الخبر بعد نشر مدربة الأسود انوسة كوتة صوراً من عقد القران عبر حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث علقت وقالت،””بسم الله الرحمن الرحيم، ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها، وجعل بينكم مودة ورحمة، كتب كتابي على حب عمري، الموسيقار العالمي محمد بيه رحيم”. وإنهالت عليها التعليقات والإعجبات من معجبيها ومعجبيه يتمنون لهم حياة سعيدة وهنيئة.

وبعد خمسة اشهر من عقد القرار تقرر انعقاد حفل زفاف الفنان محمد رحيم ومدربة الأسود انوسة كوتة غدا في احدي قاعات الفنادق الكبري في القاهرة، هذا وقد دعا العروسان الكثيرين من الفنانين والفنانات واصدقائهم من الوسط الفني لحضور حفل الزفاف ومشاركة العروسان زفافهم.

تعد مهنة زوجة الملحن رحيم مهنة خطرة جداً وخاصة علي امرأة فترويض الأسود ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج إلي الكثير من الجهد والتمرين المستمر.

عمل الملحن محمد رحيم مع الكثير من الفنانين في الوسط الفني وابرزهم هم : عمرو دياب، انغام، اصالة نصري، حسين الجاسمي، محمد حماقي، أمال ماهر، إليسا، خالد عجاج، هشام عباس، خالد سليم، محمد محيي، سميرة سعيد، شيرين عبد الوهاب والفنانة وردة الجزائرية. يعد الملحن محمد رحىم واحدا من ابرز الملحنين في الوسط الفني وفي مجال الغناء والطرب، فهو له سلسلة من النجاحات مع العديد من الفنانين المشهورين، وله العديد من الاغاني التي قام بتلحينها معروف ومحفوظة في اذن المستمعين.

يمكنك أيضا قراءة More from author