صور الطفلة اشرقت متسابقة ذا فويس كيدز تبدأ مسيرتها الغنائية بدويتو مع نجم مشهور

بعد الجدل الكبير التي احدثته الطفلة اشرقت ووالدها الملحن المصري احمد سعد السكندري بمواقع التواصل الإجتماعي بسبب اسلوب والدها العنيف، وبعد ان خسرت الطفلة لقب احلي صوت في برنامج اكتشاف المواهب، تستعد الطفلة اشرقت إلي بدأ اولي خطوات مشوارها الفني.

الطفلة اشرقت في دويتو جديد

بدأت الطفلة اشرقت احمد نجمة برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس بأولي خطوات مشوارها الفني، حيث نشر والد اشرقت الملحن احمد سعد السكندري عبر صفحته الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك، صوراً تجمعها بالفنان المصري القدير إيها توفيق، وكتب والد اشرقت معلفا علي الصور حيث قال،”ترقبوا الاغنيه الدويتو بين ايهاب توفيق واشرقت لعيد الام ( ماشفتش زي امي) الحان وليد سعد كلمات عوض بدوي . توزيع خالد نبيل في استوديو صوت الحب”.

ومن المقرر طرح الأغنية في موسم عيد الأم في خلال الأيام المقبلة، هذا وتعد تلك أولي خطوات الطفلة اشرقت في المجال الفني بعد ان خسرت لقب احلي صوت في برنامج ذا فويس كيدز وفاز به الطفل العراقي حمزة لبيض من فريق القيصر كاظم الساهر، هذا وقد كانت اشرقت ضمن فريق الفنان المصري تامر حسني.

وقد شارك في برنامج ذا فويس كيدز بنسخته الثانية في هذا العام اعضلء لجنة تحكيم مميزة تكونت من الفنان تامر حسني والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والقيصر كاظم الساهر. وكانوا يتنافسون علي ضم الاصوات الموهوبة إلي فرقه، وقد حصل علي اللقب الطفل حمزة لبيض من فريق القيصر بعد ان وصل إلي نهائيات البرنامج هو والطفلة المصرية اشرقت احمد، ولكن جاءت نتيجة التصويت لصالحه وفاز بلقب احلي صوت لهذا الموسم، وقد انبهرت اللجنة بأداء كل من اشرقت وحمزة لبيض في النهائيات، ونالت اشرقت اعجاب اللجنة في مرحلة الصوت وبس.

يمكنك أيضا قراءة More from author