صور بلقيس فتحي اكثر بدانه اثناء حملها

انها ليست المرة الاولي التى تشكل فيها بلقيس فتحي حديث الناس وشغلهم الشاعل، فبعد أن أحدثت بلقيس فتحي الكثير من الضجة والجدل مؤخرًا حين أعلنت عن إحيائها لاول حفل جماهيري نسائي في المملكة العربية السعودية، احتفالا باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

بدأت بحب الغناء منذ طفولها حيث كانت تعزف علي الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشفت موهبتها والديها اللذان قاما بتشجيعها علي ممارسة العمل الغنائي خصوصًا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتعدد سن السادسة عشرة عندما شاركت بعل لإذاعة أبوظبي ومن هنا قد انطلقت بالمجال الفني، كما أنها شاركت مع والدها بانجاز عدد من الاغاني المنفردة منها “والله ماطلبوا ببابك”، “يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك”، لكنها لم تواصل الغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة.

بلقيس فتحي تظهر أكثر بدانة بسبب حملها

هذه ليست المرة الاولي التى تشغل فيها بلقيس حديث الناس وتشغل بالهم، فبعد أن أحدثت الكثير من الضجة والجدل مؤخرًأ حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن احيائها لاول حفل جماهيري نسائي في المملكة العربية السعودية، احتفالًا باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وها هي اليوم تنشر بعض الفيديوهات من هذا الحفل الاستثنائي، مثيرة تفاعلًا واسعًا بين جمهورها ورواد السوشيال ميديا.

استيقط الجمهور العربي علي عدد كبير من فيديوهات من حفلة النجمة اليمنية التى قد اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أحيت بلقيس أول حفل جماهيري نسائي علي المسرح في مدينة جدة في السعودية بحضور ما يزيد علي ثلاثة آلاف سيدة، وهذا احتفالا بالامارات حكومًا وشعبا في يومها الوطني.

وقد شهد هذا الحفل تفاعلا واسعا وكبيرًا بين الجمهور النسائي، وبلقيس التى بدأت الحفل بالنشيد الوطني السعودي ثم الاماراتي حتي تعود وتشعل الاجواء بباقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

وأيضًا قد أطلت صاحبة أغنية “حقير الشوق” علي متابعيها بفستان ذهبي طويل، ونسقت معه المكياج السموكي الذي زادها فخامة وأناقة، ولعل أكثر ماكان لافتًا في إطلالتها فكانت علامات الحمل اصحبت واضحة عليها، إذ بدت وكانها قد اكتسبت الكثير من الوزن خصوصًا في وجهها وعند منطقة الذراعين إلا أن هذا لم يؤثر علي جمالها وجاذبيتها.

يذكر أن النجمة بلقيس اختارت اسمًا لطفلها قد ظهرت مؤخرًا وهي منزعجة من حملها وتتذمر منه عبر فيديو نشرته علي تطبيق سناب شات.

يمكنك أيضا قراءة More from author