فيديو فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن نهائيا

حلت الفنانة فلة الجزائرية ضيفة على أحد البرامج في قناة النهار الجزائرية، وفي أثناء إجراء الحوار معها انهارت فلة الجزائرية ودخلت في نوبة بكاء شديدة أوضحت الحالة النفسية السيئة التي تعيشها هذه الفترة، بسبب تهميشها وعدم اهتمام الدولة بها، مما جعلها تعلن خلال هذا اللقاء اعتزالها الفن بصورة نهائية، وهو ما يعد مفاجأة قوية لجمهورها ومحبيها في كل العالم.

الفنانة فلة الجزائرية

فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن على الهواء مباشرًة

  • في أثناء تواجدها كضيفة في أحد البرامج على قناة النهار الجزائرية، أعلنت الفنانة فلة إعتزالها الفن نهائيًا، كما صرحت أن قرار اعتزالها  جاء بسبب التهميش والإقصاء الذي تتعرض له  من قبل الكثيرين على حد قولها خاصًة في بلدها الجزائر، وداخل الوسط الفني الجزائري وعدم اهتمام الدولة بالفن والفنانين.
  • وقالت فلة إنها لن تستطيع بعد الآن الإستمرار في الغناء بعد التهميش والإقصاء الذي تتعرض له، كما أشارت الى أنها لم تأخذ حقها كما تستحق وأن إعتزالها هو قرار نهائي، فهي تريد أن تبتعد بعد التعب الذي عاشته، وأنه ليس هناك ما يشجعها على الاستمرار والبقاء في الساحة الفنية، وذلك الإضافة إلى معاناتها من مشاكل صحية في العمود الفقري بسبب تقدمها في السن.
  • كما طالبت الفنانة فلة من جمهورها أن يسامحها  حيث قدمت فلة اعتذارها لمحبيها بسبب قرار الاعتزال المفاجئ، قائلة “أتأسف جداً من الجمهور الجزائري، لكن اليوم أنا أعتزل فورياً، لا يمكن أن أغنّي مرة أخرى، سامحوني كثيراً، أخذت هذا القرار لأني سأدخل عالم الأعمال”.
  • ولكنها أوضحت أن هناك ألبومًا غنائيًا سيصدر لها قريبًا وسيكون هو ألبومها الفني الأخير.

    لينك الفيديو: 

وقد نالت الفنانة الجزائرية جائزة “سعاد محمد” للدورة الثانية لمهرجان “قديم وجديد” الذي ينظمه سنويًا مكتب الأمم المتحدة للفنون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ومن المقرر تسليم الجائزة ضمن جوائز أخرى للمهرجان والذي أطلق له شعار “وطننا العربي الكبير”، خلال الحفل المقرر إقامته في السابع من شهر نيسان (أبريل) المقبل في القاهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author