صور احدث جلسة تصوير ياسمين صبري

خضعت النجمة الشابة ياسمين صبري لجلسة تصوير حديثًا لصالح شركة عدسات “lensme”، وقد قامت ياسمين صبري بنشر صورة من جلسة التصوير على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

ياسمين صبري

 

جلسة تصوير ياسمين صبري الأخيرة

  • نشرت الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري، صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خاصة لصالح عدسات “lensme”، والتي أعلنت من خلالها عن تحضيرها لمفاجأة تخص جميع الفتيات، وكان ذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات “إنستقرام”.
  • وظهرت ياسمين في الصورة بإطلالة كلاسيكية مميزة بجاكيت باللون الزيتي، كما اعتمدت تسريحة شعر طويل بسيطة، وماكياج قوي، واستعانت بعدسات “lensme”، وقد علقت ياسمين على الصور قائلة: “I have an announcement for you my lovely girls ..Soon“ “لدي إعلان لكل الفتيات الجميلات..قريباً””، وهو ما جعل الفتيات في حالة تشوق وترقب لمفاجأة ياسمين صبري.

اطلالة ياسمين صبرى الأخيرة

أعمال ياسمين صبري الأخيرة

  • تشارك ياسمين في فيلم “الديزل” مع محمد رمضان، والذي توقف تصويره لفترة بسبب انشغال رمضان بتصوير مسلسله الرمضاني الجديد، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج كريم السبكي، ومن بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، شيماء سيف، تامر هجرس، سهر الصايغ، محمد علي رزق، وعارفة عبد الرسول، ويؤدي رمضان فيه دور “دوبلير” يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ويقابل ياسمين التي تطمح للعمل في التمثيل فتصبح نجمة سينمائية، وتنشأ بعد ذلك قصة حب بينهما.
  • كما تشارك الفنان محمد إمام في بطولة فيلم “ليلة هنا وسرور”، والذي بدأت تصويره بشكل فعلي، وتؤدي فيه دور حبيبة محمد إمام، والتي تتعرض لأزمات عديدة نتيجة لخلافات وصراعات مع بعض رجال الأعمال، وتتوالى الأحداث في نطاق أكشن وتشويق.

يمكنك أيضا قراءة More from author