بالصور دنيا سمير غانم ترتدي الحجاب في ابو ظبي

بالايام القليلة الماضية نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وكانت دنيا سمير غانم عند مسجد الشيخ زايد في مدينة أبو ظبي وكانت ترتدي الحجاب.
الفنانة دنيا سمير غانم بدأت بالتمثيل وهي طفلة حيث شاركت في عام 1995 بفيلم “امراة وامراة” ثم شاركت بالعديد من المسلسلات وبعدها كانت مع الفنان محمد هنيدي ببطولة فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم العديد من الافلام :”الكبير اوي، طير انت، الفرح” والعديد من المسلسلات الجديدة منها :”لهفة، نيللي وشيريهان، في اللالا لاند”.

الفنانة دنيا سمير غانم في ابو ظبي

دنيا سمير غانم في مسجد الشيخ زايد بأبو ظبي

قامت الفنانة دنيا بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الانستقرام امام مسجد الشيخ زايد في مدينة أبو ظبي وظهرت فيها دنيا وهي ترتدي الحجاب “غطاء للرأس أثناء زيارتها للمسجد” والملابس الفضفاضة.
وقد أشاد عدد كبير من متابعيها على حسابها الشخصي بهذه الصورة المتداولة الممتلئة بالبهجة والألوان حيث وجهوا رسالة لها يحثونها على أن تزور مسجد الرسول عليه الصلاة والسلام.
ومن المفترض أن دنيا تتواجد في أبو ظبي حتى تقدم عروضها الاستعراضية “عالم دنيا” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر.

وكانت الفنانة دنيا قد نشرت صورة لبوستر العروض بأحد الشوارع على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام وصحبتها بتعليق :”مستنياكم في يوم 1/2/2 من مارس وان شاء الله في ابو ظبي بعالم دنيا”.
كما حرصت شقيقتها الفنان ايمي سمير غانم على ان تدعمها حيث اعادت نشر الاعلان الخاص بالعروض على حسابها الشخصي بموقع الانستقرام قائلة :”حظ سعيد دودي، ربنا معاكي”.
بالاضافة إلى ان الفنان حسن الرداد نشر صورة قائلًا عليها :” إذا نت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها ونزهة عائلية لا تنسى، لامزيد من البحث! عالم دنيا، بطولة الفنانة الشهيرة والمحبوبة، الآن في أبو ظبي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author