صور شاروخان اسطوره الفن الهندي

الفنان شاروخان النجم العالمي البوليودي وأيضًا الراقص والمنتج ورجل الاعمال الهندي الشهير، اعلن شاروخان خلال أحد المؤتمرات الصحفية بأنه يريد أن يكون اسطورة بعالم السينما وليس مجرد نجم فقط.
بدأ شاروخان حياته الفنية عن طريق ظهوره بالعديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية وكان منها “الجندي، الأبله” واكتسب الشهرة بشكل كبير عند دخوله إلى عالم السينما عن طريق فيلم ديوانا الذي حقق وقتها نجاحًا هائلًا وذاع صيته بالهند بشكل كبير، حصل بعدها على منحة جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد ثم توالت عليه العديد من النجاحات بعدها والتكريمات، فهو بالفعل يعتبر أسطوره عصره.

شاروخان يريد أن يكون اسطوره بعالم السينما

نجم من اكبر نجوم لصناعة السينما بالهند وهو شاه روخان يتحدث بأحد المؤتمرات الصحفية وبشكل خاص المؤتمر الصحفي لانطلاق الطبعة الرابعة من قمة الارقام العالمية للحديث عن دفعة رقمية في بوليوود، وقال أن السينما الهندية تمثل نصف حياته حيث مر عليه أكثر من خمس وعشرون عامًا منذ دخوله إلى عالم السينما.
بعدها أكد أنه سوف يصبح ميجا ستار ولديه شيئًا من الانانية مضاف عليها الشعف في عمله بسينما بوليوود، وأعرب أخيرًا عن امنيته بأنه يريد أن يكون اسطورة السينما الهندية بالاعوام المقبلة وليس مجرد نجم مشهور.
كما أنه اثناء الحديث لفت إلى أن صناعة الافلام بجميع الدول جاءت عن طريق انتشار الافكار والسيناريوهات والاتصال والموسيقى والفن مع بعضهما البعض، فهو يعتقد أن هناك تغيير جذري بالسينما والمحتوى على السنين ففي هذه الفترة هناك ثورة تطورية.

ثم أكمل كلامه بأنه مستعد لتقديم المساعدة بالتغييرات الرئيسية والحركات الجذرية بعيدًا عن المحتوى نفسه بديلًا عن حشد السيناريو.
اختتم كلامه قائلًا :”وأضاف: “الآن الفيلم الذي يجذب الجمهور هو الذي يكون مليئًا باللحظات الرومانسية والتعبير عنها من خلال الفيلم”، مشيرًا إلي أن تفاعلية الذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي والمؤثرات البصرية أصبحت لها أهمية كبيرة في الفيلم أكثر من أبطال العمل نفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author