سر تأجيل مسلسل هيفاء وهبى عدة مرات

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى العام الماضي بمسلسل في السباق الرمضاني، ولكن لن تطل علينا هذا العام بعد ان قرر تأجيل تصوير مسلسلها الجديد لأسباب انتاجيه

هيفاء وهبى

تأجيل مسلسل هيفاء وهبى

بعد ان نجح المسلسل الاخير “الحرباية” للفنانة اللبنانبة هيفاء وهبى والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، كان من المفترض ان تطل في الفنانة هيفاء في السباق الرمضاني القادم بمسلسلها الجديد “لعنة كارمة” ولكن لمشاكل انتاجيه قد تقرر تأجيل تصوير المسلسل.

واتي هذا القرار بسبب تأخر المنتج المصري ممدوح شاهين في ابرام العقود النهائية مع الفنانين الذين سيشاركون في الاحداث الدرامية بالمسلسل، كان المفترض بدأ تصوير أول مشاهد المسلسل اليوم السبت، وكان سيتم التصوير في أحد أماكن التصوير علي الطريق الصحراوي.

وقد تم الإتفاق علي الممثلين الذين يخوضون هذا العمل الدرامي وهم الإعلامية القديرة نجوي ابراهيم، والفنانة عبير صبري والفنان نبيل عيسي والفنان سامح الصريطي. اما عن تأليف العمل فهو من تأليف المؤلفةعبير سليمان.

وعلي الصعيد الفني يعد هذا العمل تاني الأعمال التي يتشارك فيها المنتج ممدوح شاهين والفنانة هيفاء وهبى، فقد تشاركا في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “الحرباية”، والذي شارك فيه كل من الفنان محمود عبد المغني والفنان منذر ريحانة.

هذا وقد برعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في تمثيل دورها في مسلسل الحرباية والتي كانت تلقب فيه بإسم “عسلية” وهي فتاة من طبقة شعبية، وقد عرف عن الفنانة هيفاء وهبي براعتها في تجسيد دور الفتاة الشعبية، فقد جسدت في عدة ادوار لها دور الفتاة الشعبية، وقد شاركها ايضا الممثل الاردني منذر ريحانه في مسلسل “الحرباية” بدور بلطجي وقد برع ايضا في إداءه، وقد إتقن اللغة المصرية ببراعة ليستطيع القيام بدور البلطجي بنجاح.

يمكنك أيضا قراءة More from author