فيديو شيرين عبد الوهاب ترقص مع ابنتها على “3 دقات”

 

وكما اعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان تفرغ وقتا لابنتيها مريم وهنا، وذلك حيث قدت شيرين عبد الوهاب يوما ترفيهيا داخل مدرسة ابنتيها وذلك رغم انشغالها المستمر.

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب وابنتها

نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فيديو لها عبر تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام، ظهرت فيه الفنانة مع ابنتها هنا بداخل مدرستها وهم يقضيان يوم ترفيهي سويا بالمدرسة، وقد ظهرت الفنانة وهي ترقص مع ابنتها علي  نغمات أغنية 3 دقات للمغني والملحن أبو، والتي لقت نجاحا كبيرة الفترة الأخيرة. وقد كتبت الفنانة تعليقاً للفيديو حيث قالت “لما شوفتها قلبي دق 3 دقات مريم”. هذا وقد علقت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق علي الفيديو قائلة ” ما شاء الله ربنا يخليهم ويحفظهم حبيبتي “

وكعادة شيرين عبد الوهاب انها تحرص دوما مشاركة طفلتيها حياتهم دائما رغم انشغالها، فهي من النجمات القليلات الذين ينجحون في الموازنة بين أولادهم وحياتهم العملية كنجوم.

اما عن اخبار الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنية، فقد احيت الفنانة حفلتان يوم التاسع والعاشر من شهر فبراير الحالي في السويد، وعندما كانت تغني الفنانة أغنيتها ” آه يا ليل” قد فوجئت بشخص من الجمهور قد صعد إلي المسرح ويشاركها الغنائي وأكملت الفنانة غنائها في حالة دهشة حتي تبين أن هذا الشخص هو الفنان المصري تامر حسني. وقد أثارت الفنانة شيرين بلبلة في الفترة الأخيرة بعد حفلتها في مهرجان هلا فبراير بدولة الكويت والتي، أحيتها بصحبه الفنانة نوال الكويتية، حيث قالت الفنانة شيرين ساخرة “إن شاء الله السنة الجاية انا ونوال نقدم ذا فويس سوا”، وكان هذا بعد خبر استبعادها هي والفنانة نوال الكويتية من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، واستبدالهم بالفنانة احلام والفنانة اللبنانية إليسا، وقد اثار تعليق الفنانة شيرين غضب جمهور الفنانة نوال الكويتية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author