جورج كلوني وزوجته يتبرعان بنصف مليون دولار

أعلن النجم العالمي جورج كلوني عن نيته للتبرع بمبلغ نصف مليون دولار هو وزوجته السيدة أمل علم الدين وذلك لدعم الطلاب الناجيين من حادث إطلاق النار التي تمت في منطقة فلوريدا يوم الاربعاء الماضي والتي أودت بحياة 17 طالب.

جورج كلوني وزوجته

نصف مليون دولار قيمة تبرع جورج كلوني وزوجته لطلبة حادثة  باركلاند

في أحدث تصريحاته أعلن النجم العالمي جورج كلوني عن قيامه هو وزوجته السيدة أمل علم الدين للتبرع لصالح مجزرة باركلاند لدعم الطلاب الناجيين من الحادث، وذلك بمبلغ نصف مليون دولار.

حيث أعلن الطلاب الناجين من عملية إطلاق النار التي تمت في منطقة فلوريدا يوم الاربعاء الماضي وأودت بحياة 17 طالبًا من زملائهم عن تنظيم تظاهرة مؤيدة للإشراف على الاسلحة النارية في 24 من مارس المقبل.

التظاهرة التي سوف ينظمها طلاب مجزرة باركلاند ستكون بعنوان “مسيرة من أجل حياتنا” في مجموعة من المدن بالولايات المتحدة الامريكية منها واشنطن وبعض المدن الاخرى، وذلك للمطالبة بضبط أكبر للاسلحة النارية.

فصرح كلوني معلقًا على الأمر:” أنا وأمل تأثرنا كثيرا بشجاعة الشابات والشبان في مدرسة ستونمان دوغلاس الثانوية”.

واكمل حديثه قائلًا:”ستكون عائلتنا حاضرة الى جانب هذا الجيل الملفت من الشباب الآتين من كل أنحاء البلاد، وبإسم طفلينا إيلا والكسندر نتبرع بنصف مليون دولار للمساعدة على تمويل هذا الحدث المؤسس. فحياة أطفالنا رهن به”

جدير بالذكر أن جورج وأمل لما يكونا الثنائي الوحيد الذي قام بالتبرع لدعم هذه التظاهرة، فقام العديد من المشاهير بدعم الطلاب منهم جينيفر لوبيز، لويس فونسي، كيم كارداشيان، إيلين ديجينريس.

وانضمت إليهم المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والمخرج ستيفن سبيلبرج حيث قرر كلا منهم التبرع بنصف مليون دولار لصالح المسيرة، ذلك لدعم ضبط أكبر للاسلحة النارية.

يمكنك أيضا قراءة More from author