عمرو واكد وزوجته باطلالة كلاسيكية من اسبانيا

إطلالة كلاسيكية يظهر بها كلا من النجم عمرو واكد وزوجته الممثلة سارة شاهين في أحدث جلسة تصوير قام بها الثنائي لصالح مجلة فوج العالمية في شوارع برشلونة بعدسة المصور العالمي فلاديمير مارتي.

عمرو واكد وزوجته في جلسة تصوير لصالح مجلة فوج العالمية

مؤخرا خضع الفنان عمرو واكد إلى جلسة تصوير جديدة تجمعه بزوجته الممثلة وملكة جمال مصر السابقة سارة شاهين، وذلك لصالح مجلة فوج العالمية في شوارع برشلونة بإطلالة كلاسيكية مميزة.

جلسة التصوير الاخيرة تمت بعدسة المصور العالمي فلاديمير مارتي الذي قام بإعداد جلسة تصوير مميزة بطابع خاص يجمع بين الرومانسية والجدية وهو الأمر الذي ظهر واضحا على ملامح الثنائي.

ظهر الثنائي عمرو وزوجته بأكثر من إطلالة كلاسيكية جمعت بين اللون التوكسيدو والوردي لمجموعة من الفساتين والبدلات من ماركات أزياء عالمية مميزة.

حيث تألقت سارة شاهين ملكة جمال مصر السابقة بإطلالات مختلفة منها فستان اسود متوسط الطول مزين بمجموعة من الاربطة مع صندل باللون الاحمر وكعب عال، ونسقت معهم إكسسوارات بسيطة أضافت لمسة ناعمة على إطلالتها.

أما الاطلالة الثانية التي ظهرت بها زوجة عمرو كانت فستان بسيط يجمع بين اللون الابيض واللون الاسود، بينما ظهر عمرو ببدلة باللون الوردي وأخرى باللون الاسود.

نشر عمرو مجموعة من الصور التي جمعته مع زوجته في احدث جلسة تصوير لهم عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام، واستطاعت جلسة التصوير الاخيرة أن تنال إعجاب متابعين عمرو وسارة على انستقرام.

هذا ويذكر أن عمرو سافر مؤخرا إلى دولة الكويت لقيامه بورشة تدريب خاصة لبعض الممثلين في الخليج، وذلك حسب تصريح الفنان الكويتي رمضان خسروه في أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت مؤخرا توضح وجود عمرو بالكويت.

هذا ويذكر أن أخر الأعمال الفنية التي قام بها عمرو هو فيلم “كتابة على الثلج” مع المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، الفيلم تم عرضه مؤخرا خلال مهرجان أيام قرطاج السينمائي الدولي في دورته ال28.

يمكنك أيضا قراءة More from author