بدرية طلبة في فيديو كواليس نسر الصعيد

قامت الفنانة بدرية طلبة بنشر مقطع فيديو، وهذا من خلال الحساب الشخصي للفنانة بدرية طلبة بموقع التواصل الإجتماعي الشهير انستجرام، وكان الفيديو من كواليس مسلسلها الجديد نسر الصعيد، المقرر عرضه في رمضان المقبل.
بدرية طلبة هي ممثلة مصرية ولدت في الرابع والعشرون من شهر ابريل 1971، حيث اكتشفها زوجها المؤلف مصطفي سالم وقدمها في عمل كان من تأليفه “برج الأبجدية” وكان في الموسم الثاني، وأيضًا كان من انتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأثناء عمليها بالمرح مع الفنان القدير سمير غانم، والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية دور مي فاصوليا، وعندما شاهد المخرج رائد لبيب المسرحية أعجب بها ثم قام بترشيحها للعمل في البرنامج الكوميدى حسين علي الهواء، وبعد هذا العمل انطلقت للعمل بالتليفزيون والسينما، ومن أعمالها فيلم فوبيا، تصبح علي خير، أبو شنب، إمبراطورية مين، الزوجة الثانية، في غمضة عين، حصل خير، حظ سعيد، عروسة ياهوو، الأنسة مامي، فندق سبع نجوم، راجل وست ستات، أي يو سي، الكبير قوي2، مسألة كرامة، سيما علي بابا، تلك الليلة، شارع الهرم، إسماعيل يس.

بدرية طلبة في  فيديو كواليس نسر الصعيد

نشرت الفنانة الكبيرة بدرية طلبة مقطع فيديو، وهذا من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وكان هذا مقطع الفيديو من كواليس مسلسلها الجديد نسر الصعيد المقرر عرضه في رمضان المقبل.
ويذكر أيضًا أن مسلسل نسر الصعيد هذا من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة درة، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة عائشة بن احمد، الفنان سيد رجب، الفنان سلوي خطاب، دينا، عايدة رياض، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ومن اخراج ياسر سامي، ومن انتاج العدل جروب.

ومن اعمال الفنانة بدرية طلبة، فيلم بوبوس، فيلم الحكاية فيها منة، نوسة وبسبوسة، قانون المراغي، الدادة دودي، مرسي عاوز كرسي، العمدة هانم، كبارية، قمر، شيكامارا، امرأة في شق الثعبان، رجل غني .. فقير جدًا، امرأة في شق التعبان، صرخة أنثي، أحلامك أوامر، الخادمة بدرية،  راجل وست ستات 1، حاسبوا منه، أحلام الفتي الطايش، أولاد عزام، لخمة راس، احلام لا تنام، مطعم تشي توتو، بوحه، ملاكي اسكندرية، زكي شان، انا وهؤلاء، صايع بحر.

يمكنك أيضا قراءة More from author