نانسي عجرم وبناتها باطلالة سوداء في ذا فويس

لفتت إطلالة نانسي عجرم وبناتها في الحلقة الاخيرة من الموسم الثاني لبرنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز الانظار إليها، حيث جاءت إطلالة نانسي عجرم وبناتها باللون الأسود من توقيع علامة الازياء الشهيرة دولتشي اند غابانا.

إطلالة نانسي عجرم وبناتها في الحلقة الاخيرة من ذا فويس كيدز

استطاعت إطلالة نانسي عجرم أن تخطف الانظار إليها في الحلقة الختامية من برنامج ذا فويس كيدز خاصة وأنها اختارت إطلالة موفقة من ماركة الازياء الشهيرة دولتشي أند غابانا باللون الاسود حيث اختارت قميص شفاف مميز بتفاصيله وتصميمه مع تنورة سوداء ايضا.

كما أكملت نانسي إطلالتها بمجوهرات مميزة من دار  Sylvie Saliba، مع مكياج ناعم ومميز باللون الاحمر الذي اختارته ليكون لون أحمر الشفاه الخاص بها وكذلك لون طلاء أظافرها.

#MBCTheVoiceKids #NancyAjram #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وكذلك قامت نانسي بنشر عدة صور من إطلالتها في الحلقة الختامية من البرنامج عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام مع صورة اخرى مع بناتها ايضا من الحلقة.

#MBCTheVoiceKids #NancyAjram #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

المميز في إطلالة نانسي عجرم وبناتها والتي يقدر ثمنها بحوالي 5000 دولار امريكي، أنها اختارت لبناتها إطلالة مشابهة باللون الاسود ايضا، وجميعهن التزمن بتسريحة الشعر البسيطة المنسدلة على الظهر.

❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

جدير بالذكر أنه أقيمت مساء السبت الماضي الفعاليات الختامية لنهاية الموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز، وذلك وسط متابعة إعلامية كبيرة على مستوى الوطن العربي وبحضور كافة المتسابقين.

إلى جانب حضور أعضاء لجنة التحكيم من الفنانة نانسي عجرم وفريقها، النجم تامر حسني وفريقه، وقيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر وفريقه الذي استطاع الحصول على اللقب للعام الثاني على التوالي.

حيث استطاع المتسابق حمزة لبيض التأهل للحلقة الاخيرة والفوز باللقب ليكون هو صاحب اللقب الثاني بعد لين الحايك الفائزة باللقب في الموسم الاول وسط منافسة قوية بين كلا من أشرقت أحمد من مصر ولجي المسرحي من السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author