سلمان خان يجسد في فيلم بهارات مراحل عمرية مختلفة

أعلن المخرج الهندي علي عباس ظافر عن بعض تفاصيل فيلمه الجديد مع النجم الهندي سلمان خان “بهارات” والذي يعد التعاون الفني الثالث الذي يجمعهما سويا من جديد، خاصًة بعد نجاح فيلمهما الآخير “تايجر زيندا هاي”.

سلمان خان

التعاون الثالث بين علي عباس ظافر والنجم سلمان خان

صرح المخرج الهندي علي عباس ظافر عن بعض التفاصيل بشأن التعاون الثالث الذي يجمعه بالنجم الهندي سلمان خان بعد تجاربهما سابقا في فيلمي “سلطان”، وفيلم “تايجر زيندا هاي”.

حيث أوضح ظافر أن الفيلم الجديد سيحمل اسم “بهارات”، ويقوم من خلاله سلمان بتجسيد عدة مراحل عمرية مختلفة، وأنه من المقرر أن يتم تصوير الفيلم الجديد خلال العام القادم.

هذا وسوف يتم التصوير في كلا من مدينة دلهي، بنجاب، إسبانيا، أبوظبي، هذا وأوضح المخرج الهندي أنه بدأ فعليا التحضير لفيلمه الجديد “بهارات”  أكد على حبه الشديد لعمله.

ويأتي ذلك تزامنًا مع عرض فيلمه “تايجر زيندا هاي” في السينمات، وتحقيق نجاح كبير وأرقام قياسية من الإيرادات داخل دور العرض المختلفة، حيث يشارك به مجموعة من النجوم مثل كاترينا كيف، أنغاد بيدي، باريش راوال.

اما عن قصة فيلم “بهارات” فهي مأخوذة من فيلم كوري صدر منذ عدة سنوات تحديدا 2014، جسد الفيلم التاريخ الكوري المعاصر منذ فترة الخمسينيات من القرن الماضي وصولا إلى الان.

الفيلم هو قصة إنسانية تقدم حياة رجل عادي وما يتعرض له في الحياة من خلال الشاشة الفضية، ويظهر سلمان من خلال الفيلم بخمسة أشكال مختلفة داخل مراحل عمرية متنوعة.

وبحسب تصريحات المخرج على عباس ظافر فإنه من المقرر أن يبدأ تصوير العمل الجديد في شهر يونيو القادم، وقد اقترح النجم الهندي على سلمان أن يستعين بنفس الماكيير الخاص بفيلمه الجديد زيرو.

يمكنك أيضا قراءة More from author