بالفيديو كلمات مهيرة عبدالعزيز المنفعلة عن العنوسة

تطل علينا الإعلامية المتميزة مهيرة عبدالعزيز في برنامجها كلام نواعم، وقد أحدثت مهيرة عبدالعزيز في أحد حلقاتها الأخيرة ضجة كبيرة، بسبب رأيها وكلامها عن موضوع العنوسة.

الإعلامية مهيرة عبد العزيز

كلام مهيرة عبد العزيز عن العنوسة

  • ناقشت مهيرة بمشاركة زميلتها سالي عبد السلام موضوع العنوسة في أحد حلقات البرنامج الأخيرة، وعبرت عن رأيها أن المرأة تعاني في المجتمعات العربية من تأخر الزواج، وأنه يجب تخلي المرأة عن فكرة الزواج لتكون سعيدة أو لترضي الأخرين، بل عليها تحقيق أهداف حياتها العملية أولًا، وأشادت برأي الفنانة شيرين رضا عندما تم سؤالها في لقاء أجري معها عن زواج ابنتها، فقالت أنا لا أريد لها أن تتزوج بل أريدها أن تكون سعيدة.
  • كما قالت أيضًا أن الفتاة إذا غابت عن أقاربها وعادت لهم بعد فترة، لتخبرهم أنها أصبحت رائدة فضاء، لن يهتموا وسيسألونها متى ستتزوجين.
  • وقد أحدث كلامها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي،وتمت مشاركة هذا الفيديو بصورة كبيرة مؤيدين لوجهة نظرها وحديثها.

لينك الفيديو: 

 

 

مهيرة عبد العزيز في إم بي سي

  • تركت مهيرة قناة العربية في شهر أغسطس الماضي، ونشرت صورة لها على حسابها الشخصي على موقع انستقرام، مع بعض الكلمات عن قرارها، فقالت:
  • “في حياة كل شخص منا، هناك مراحل انتقالية.. وهي ضرورية لأن خلالها أحلام الإنسان تتحول من حلم إلى واقع.. أنا مريت بكثير مراحل في حياتي وفي كل مرة كان التغيير ولله الحمد للأفضل، رغم أن التغيير صعب لأن الإنسان بطبعه كائن يحب المألوف والإحساس بالأمان.
  • وأضافت: أنا كنت مهندسة معمارية وبعدها انتقلت لعالم الإعلام والبداية كانت كمذيعة راديو وبعدها مذيعة لبرنامج عن العقارات وبعدها مذيعة اقتصاد وجمعت بينها وبين تقديم النشرات السياسية وبعدها تحولت إلى البرامج المنوعة. 
  • أكملت: في كل مرحلة من هذه المراحل الانتقالية كنت أعتبرها (نقطة تحول) في حياتي.. وهذه العبارة تحديدًا بتذكرني بصديقي العزيز سعود الدوسري الله يرحمه؛ لأن كان عنده برنامج بيتكلم عن الموضوع إضافة إلى أنه عاصر كثير من نقاط التحول في حياتي. 
  • واختتمت كلامها: أما الآن سيداتي سادتي.. فقد حان وقت التغيير من جديد.. التغيير من البرامج الصباحية لبرامج أخرى في قناة أخرى.. قريبًا رح أعلن عن تفاصيلها.. حبيت أتوجه برسالة شكر لكل من جعلني جزءًا من روتينة الصباحي على مدى السنوات الماضية الأربعة الماضية في تقديمي (صباح العربية) وأتمنى أن أبقى عند حسن ظنكم بي في أي عمل آخر ادنه القادم أجمل إن شاء الله”. 
  • لنجد بعدها مهيرة مذيعة في برنامج كلام نواعم على قناة إم بي سي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author