خاتم خطوبة باريس هيلتون بـ2 مليون دولا

شهدت الأيام الماضية ضجة كبيرة تحت عنوان النجمة باريس هيلتون فقد أهدى كريس زيلكا لخطيبته باريس هيلتون خاتم خطبتهما الماسي وكان يعادل اثنان مليون دولار، فهو من أغلى خواتم الخطوبة التي أرتدتها نجمات هوليوود وقد قيل أيضًا عن هذا الخاتم أنه يتشابه إلى حد كبير مع خاتم المغنية الأمريكية بيونسيه.
باريس ويتني هيلتون هي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أمريكية وحفيدة من عائلة كونراد هيلتون، بدأت شهرتها ترتفع بعام 2001م عندما قامت بعرض أفلام أثارت الجدل واشتركت بعدها ببرنامج الحياة الواقعية الأمريكي حتى وصلت معه إلى موسمه الخامس، وهيلتون كممثله شاركت بالعديد من الأدوار المختلفة في الأفلام السنمائية حيث حازت على جائزة التوتة الذهبية بأحد أفلامها الرعب، ثم بعام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول للعالم.

خاتم باريس هيلتون يثير الجدل ويتطلب حارسًا

قامت المغنية والعارضة والممثلة الأمريكية باريس بإعلان خطبتها على الممثل وعارض الأزياء كريس زيلكا بالأيام القليلة الماضية، ثم ما أن أذيع الخبر حتى تداوله مواقع التواصل الإجتماعي والعالم أجمع.
بعدها كشفت مصادر أمريكية أن قيمة الخاتم الذي قدمه كريس لباريس في خطبتهما يعادل اثنان مليون دولار، حيث تقدم لها أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع بأحد المنتجعات في ولاية أمريكية تدعى “كلورادو”.

وهكذا يدخل خاتم باريس ضمن أغلى خواتم الخطوبة التي أرتدتها نجمات هوليوود.
وبطريقة تغمرها الرومانسية والسعادة قامت باريس بنشر صور لها هي وكريس على حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام حيث قالت :” لم أشعر أبدًا بهذا المقدار من السعادة والأمان والحب، فهو مثالي بالنسبة إلي في كل شي، وأظهر لى أن القصص الخيالية موجودة بالفعل”.
ثم نشرت هيلتون خاتم خطوبتها المصمم بقطعة كبيرة من الألماس على الشكل الكمثري فهو من عيار 20 قيراطًا، مع مجموعة من حجارة الألماس المحيطة بالخاتم عيار 2 قيراط وأرفقت مع الصورة قولها :”الألماس إلى الأبد”.

جدير بالذكر أن هذا الخاتم من دار المجوهرات العالمية greene&co حيث استغرقت في عمله خصيصًا لباريس يومان على التقريب، ونشرت هذه الدار العريقة صور للخاتم وهنئت العروسين على الخطبة بقولها :” أطيب التمنيات في هذا العام الجديد”.
على أنه قد ذكرت بعض المصادر أن باريس قامت بتعيين حارس شخصي لحماية الخاتم على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع، فثمن الخاتم وقيمته العالية هو ما دفعها إلى هذا الأمر بالتأكيد.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author