كيت ميدلتون تفاجئ العائلة الملكية في الكريسماس

قامت كيت ميدلتون بإدخال السرور والبهجة على عائلتها الملكية بالكريسماس، حيث أعلنت كيت ميدلتون دوقة كمبريدج أنها حامل للمرة الثالثة من الأمير ويليام.هي زوجة الأمير ويليام بن الأمير شارلز البريطاني وأول أميرة من عامة الشعب تنضم للعائلة المالكة من العديد من الاعوام، ولدت في ريدنج بالقرب من لندن ثم انتقل والدها للحياة في عمان، وبعد ثلاث من السنوات عادت لبلادها حتى تتابع دراستها حيث بدأت حكايتها مع الأمير ويليام بجامعة “ساينت آندروز” وتوطدت عام 2001 ولكن حاول الثنائي كتمان هذه العلاقة لإبعاد الموضوع عن عيون ” الباباراتزي” وانفصلا بعدها ثم عادا من جديد لترجع علاقتهما إلى مجراها الطبيعي وبعام 2010 أعلن الأمير خطبته على كاترين وقدم لها خاتمًا مرصع بأربعة عشر حجرًا من الألماس الخالص.

دوقة كامبريدج

كيت ميدلتون تعلن عن خبر حملها للمرة الثالثة

قامت دوقة كامبريدج بزف خبر حملها في صباح الأمس لعائلتها الملكية أثناء استعداد العائلة لقضاء احتفالات الكريسماس في ساندرينغهام.
وتعد هذه المفاجأة التي حملتها كيت هي أبرز وأفضل المفاجأت بأعياد الكريسماس لهذا العام.
ولم يتبين إلى الآن جنس المولود القادم لهذه العائلة، على أن القصر الملكي سوف يحتفل هذا العام بحدثيين هاميين في تاريخ العائلة وهما زواج الأمير هاري من خطبيته ميغان ميركل واستقبالهم للمولود الجديد الذي ينضم لأفراد العائلة من الأمير ويليام زوج كيت ميدلتون دوقة كامبريدح.
بالإضافة إلى أن ميغان ماركل ستنضم مع الأمير هاري للإحتفالات التي ستقيمها الملكة إليزابيث في ساندرينغهام.

جدير بالذكر ان كيت لديها طفلان الأمير جورج البالغ من العمر أربع سنوات والأميرة شارلوت التي تبلغ عامين وتحرص دائمًا كيت على ظهور طفليها بالشكل اللائق للعائلة الملكة والسيطرة على تصرفات أطفالها رغم سنهم الصغير.

على أن إطلالتها وهي حامل بالمولود الثالث تبرز ذوقها الرفيع بعالم الأناقة فعلى الرغم من متاعب الحمل التي تتعرض لها إلا أنها لا تتخلى عن أناقتها على الإطلاق، كما لا تجد كيوت أي إرهاق في إعادة ارتداء ملابس حمل التي سبق وأن ارتدتها بحملها الأول أو الثاني مادامت موضتها لازالت رائجة.

يمكنك أيضا قراءة More from author