بالصور افضل ماركات ساعات يد نسائية

دائمًا ما تقدم ماركات ساعات اليد النسائية أفخم التصاميم وأجملها، حيث أن ماركات ساعات اليد تحكي قصتها مع كل تصميم تقدمه بإبداع متألق، فتضفي ساعات يد على المرأة جمالًا ورونقًا خاص.

بالتأكيد لن تكتمل اطلالتك بدون ارتداء ساعات اليد فهي من قطع الاكسسوار الأساسية نسبًة إلى المرأة، فتعتبر الكثيرات أن وضع ساعة يد راقية بالمعصم يغنيهن عن التزين بمجوهرات ثمينة، لذلك تُبدع دور المجوهرات العالمية في تصميم ساعات تتميز بها المرأة الراقية التي تبحث عن التفرد في اطلالتها.

ارتداء ساعات اليد يمنح المرأة الجمال والثقة بالنفس خاصًة إذا كانت هذه الساعة فاخرة وعصرية، فيضفي عليها إطلالة ساحرة من نوع خاص تخطف بها الأنظاروالقلوب، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة ساعات يد نسائية تعتمديها في اطلالتك للحصول على طلة متفردة من نوعها.

ماركات ساعات يد راقية لإطلالة متفردة من نوعها

  • تألقي مع ساعة يد من Cartier
    قدمت كارتييه مؤخرًا هذا الموديل حيث تم تصميمه بالعصر الثمانيني وتوقف الانتاج له ببداية الألقية، لكن اليوم عادت كارتييه نشره مع رجوع موضة العصور القديمة والكلاسيكية.
    يُعد من الموديلات الأنيقة والعصرية التي تنجذب إليها معظم النساء والفتيات المعاصرات.
    حافظت كارتييه على رونق الساعة وكلاسيكيتها التي صممت من الذهب الأصفر المرصع بحبيبات الالماس البراق على الاطراف، ولكنها عدلت بالتقنيه الداخلية للساعة حتى تتوافق مع أحدث صناعة توصلت إليها بالساعات.
  • تألقي مع ساعة يد من Omega
    ساعة كرونوغراف المميزة بلونها الذي يخطف الأنظار والمستوحاه من مشروب النساء المفضل على الإطلاق وهو اللاتيه أو الكابوتشينو.
    صممت من الذهب الوردي مع سوار مصنوعًا من جلد التمساح الأنيق، خصيصًا للمرأة الراقية والمرفهة التي تنتقي أفضل الاطلالات المتفردة.
  • تألقي مع ساعة يد من Boucheron
    أطلت علينا بوشرن بهذه الساعة خصيصًا للمرأة المتحلية بالثقة والغموض والتي تحافظ على الأسرار وتمتلك الثقة بالنفس، فاتخذت هيئة البجعة السوداء من بالية بحيرة البجع كشعار أنيق لهذه الساعة المتألقة.
    فتم نحت البجعة السوداء في قطع من عرق اللؤلؤ وتم طلائه بالأسود مع الترصيع بالالماس ليضفي عليها الرونق الخاص بها.
    وجسم الساعة ذاته من الذهب الأبيض، لتعتمد إطارها من الماس الفاخر وميناء الساعة من حبيبات اللؤلؤ الاسود من مياه تاهيتي.

إطلالات من ماركات ساعات آخرى للمرأة الراقية 

  • تألقي مع ساعة يد من Breguet
    كشفت هذه الساعة عن مكنونها الجمالي من خلال التقنية الفائقة لعلامة الساعات البريغية السويسرية، فاحتلت التروس ونواقل الحركة بقلب التصميم مع ترصيعها على الأطراف بحبيات من الالماس الابيض المتألق.
    صممت هذه الساعة خصيصًا للمرأة الجريئة والعصرية التي تحب التميز كثيرًا ولا تقبل بالتشابه في إطلالتها.
  • تألقي مع ساعة يد من Girard-Perregaux
    الدار السويسرية الفاخرة تقدم أحدث اصدارات ساعة عين القطة المتألقة للمرأة مع تصميمها الأنثوي الخالد من الذهب الوردي مع ميناء الساعة من اللؤلؤ.
    يتوسطه أطوار القمر من ماركتريه، في حين يمكنك الاختيار بين سوار من الذهب الوردي أو الجلد فالاثنان متواجدان لاكتمال اطلالتك بها.
    عند النظر لميناء الساعة تخطف الانظار وتأسر القلوب إليها حيث جاءت متناغمة كثيرًا مع سحر السماء في المساء.
  • تألقي مع ساعة يد من Chanel
    أما العلامة الفرنسية شانيل فقد كشفت عن هذه الساعة المتناغمة مع مفهوم الأناقة الأنثوية بتصميمها المصقول والغني من وحي الأرت ديكو، ليتوافق التصميم مع عاشقات الكلاسيكية وكذلك محبات العصرية في نفس الوقت.
    من الذهب الوردي مع الالماس الابيض المتألق وآتى سوار الساعة من الجلد ذو اللون الأسود الراقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author