إنطلاق رحلة “مانتا تراست إكسبيديشونز” 2015 على متن فورسيزونز 

إن لم تكن قد أضفت السباحة مع أسماك شيطان البحر وقرش الحوت إلى قائمة الأشياء التي ترغب في فعلها بعد، فينبغي عليك فعل ذلك، تعجز الكلمات عن وصف روعة السباحة جنباً إلى جنبٍ مع بعض أروع سكان المحيطات، لا يستدعي الأمر أن تكون خبيراً في الغوص لتعيش هذه التجربة المثيرة على متن فورسيزونز إكسبلورير مع حملة حماية أسماك شيطان البحر “مانتا تراست إكسبيديشونز”.

وفي أعقاب النجاح الباهر الذي حققته حملة حماية أسماك شيطان البحر الافتتاحية، يعلن منتجع فورسيزونز في جزر مالديف عن مواعيد رحلاتها البحرية التي تركز على أسماك شيطان البحر للعام الحالي: 27 أغسطس إلى 3 سبتمبر ومن 10 – 17 سبتمبر.

وتنطلق هذه الرحلات بالتزامن مع حملة حماية أسماك شيطان البحر الخيرية الرائدة في العالم، وستتم بحضور غاي ستيفنز مؤسس الحملة والخبير العالمي بأسماك شيطان البحر، وتوفر الرحلتان الشاملتان اللتان تمتدان إلى سبعة أيام للمشاركين أجواء رائعة، وتسلطان الضوء على جهود الأبحاث وأهداف الحملة إلى الحفاظ على هذه الأسماك.

وحددت مواعيد الحملة في الفترة التي تتزامن مع ذروة ظهور أسماك شيطان البحر، وذلك استناداً إلى توجه العوالق البحرية، والتي تعد الطعام المفضل لأسماك شيطان البحر وقرش الحوت باتجاه الجنوب الغربي عبر الحيود البحرية المرجاني لجزيرتي “با أتول” و”آري أتول”. وستراعي المسارات الحصرية لرحلات الحملة الظروف المناخية اليومية ومختلف العوامل البيئية لتحقيق أقصى قدر من فرص اللقاءات الناجحة. ومع تحقيق حملة العام 2014 لنسبة مشاهدة ناجحة تبلغ 100% لهذه المخلوقات البحرية المهيبة، فمن المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام لقاءات مبهجة.

وعلى متن أسرع سفن الرحلات البحرية وأكثرها فخامة على سواحل المالديف، فورسيزونز إكسبلورير، ستتاح الفرصة للمشاركين التعرف على أحد أكثر أجواء جزر المالديف غموضاً والتي يندر أن ينعم السياح باستكشافها، بما في ذلك مناطق الغوص الخلابة النائية، فضلاً عن التعرف على الثقافة المحلية الغنية، ويضم الجدول المعد مسبقاً أيضاً زيارات إلى قرية الحرف اليدوية المعزولة وحفلات الشواء الخاصة على الشواطئ الرملية والجلسات العلاجية الخاصة وممارسة الرياضات المائية، فضلاً عن التمتع يومياً بسحر شروق الشمس وغروبها الآسر، في وسط صفحة المياه المتلألئة ضمن أجواء بحرية فاتنة.

يمكنك أيضا قراءة More from author