صباح غير عادي في حياة خالد أبو النجا

فوجئ صباح اليوم النجم الشاب خالد أبو النجا بعدما غادر منزله ليجد سيارته البورش الحمراء في غير مكانها، وتوجد بدلا منها رسالة قصيرة للغاية مكتوب فيها “إذا كنت تريد سيارتك كلمني على هذا الرقم!!”.

وقام سفير النوايا الحسنة لليونسيف بالكتابة على حسابه الموثق بموقع تويتر عدة تغريدات لطلب المشورة، بعدما اتصل بالرقم بالفعل وتبين أن اللص اسمه “حمادة طيران” وطلب 20 ألف جنيه مصري كفدية لإعادة السيارة المسروقة.

كما نشر أبو النجا البيانات كاملة ومنها مواصفات السيارة وهى بورش حمراء بسقف أسود موديل 1990، وأرقامها لوحاتها المعدنية، إضافة إلى صور من تصريح سير السيارة الصادر عن مرور القاهرة، كما نشر أرقام هواتف اللص.

هذا وقام متابعي خالد أبو النجا بتكوين خلية بحث عن السيارة، وتبين أن الرقم الخاص بحمادة طيران موجود على أكثر من موقع لبيع السيارات المستعملة في مصر، والأكثر إثارة إن كلهم نصحوه بدفع الفدية وعدم اللجوء للشرطة، لضمان عدم تفكيكها.

ومن جهة أخرى، سيحل الفنان خالد أبو النجا، غدًا الأحد، ضيفًا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية، منى الشاذلي على قناة “سي بي سي”، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، في حلقة خاصة يتحدث فيها عن الجوائز التي حصل عليها في عام2014، واستحواذه على كل جوائز التمثيل في المهرجانات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author