موديلات فساتين زفاف ملكية لخريف وشتاء2017

 

تبحث كل عروس بين الموديلات المميزة من موديلات فساتين زفاف العروس، لتظهر بإطلالة مميزة ومتفردة لا ينافسها عليها أحد ولم يظهر بها أحد قبلها، ولكي تحصل العروس على هذه الطلة عليها اختيار موديلات فريدة ومميزة، وبالطبع لاشئ يتميز بالتفرد أكثر من موديلات فساتين زفاف الملكات.

فهي تتميز بموديلات جديدة، ولمسات مميزة، بالإضافة إلى استخدام أفضل أنواع الأقمشة وتطويعها للحصول على موديلات جذابة، لم ترتديها عروس من قبل.

ويمكنك عزيزتي الاستعانة بأفكار هذه الموديلات واستلهام أفكار جديدة منها، للحصول على إطلالتك الجذابة والمتألقة.

كيف تختاري فستانًا مميزًا من موديلات فساتين زفاف العرائس

  1. ابدأي بتحديد قياسات جسمك، وهي الخصر والصدر والأرداف، وإذا لم تتمكني من تحديدها بنفسك بدقة، يمكنك الاستعانة بمتخصص لمساعدتك في تحديد القياسات.
  2. ابحثي على الإنترنت عن الموديلات التي تناسب قياسات جسمك على مواقع دور الأزياء العالمية الشهيرة، واختاري وليكن 3 موديلات من بينهم كاختيارات نهائية لكي، ولكن لا تكتفي بهذه الخطوة، بل اذهبي للمتاجر بنفسك.
  3. في هذه الخطوة اختاري بين قرار الذهاب لمتخصص لتنفيذ الفستان الذي تريديه لك، أو الذهاب للمتاجر واختيار أحد التصاميم التي اخترتيها من قبل.
  4. أيًا كان قرارك، يجب الانتهاء من ضبط كل تعديلات الفستان قبل وقت كافي من الزفاف كشهر مثلًا، على أن تكون التجربة الأخيرة للفستان وملحقاته قبل الزفاف بيومين.
  5. بعد أن تنتهي من اختيار الفستان، لا تنسي البدء فورًا في اختيار مكملات الفستان من لفة الحجاب إن كنتي محجبة وأيضًا الحذاء والمجوهرات التي سترتديها مع الفستان.

عزيزتي العروس ترتيب كل شئون حفل الزفاف يأخذ الكثير من الوقت، لذلك عليكي أن تبدأي مبكرًا قبل 3 أشهر من وقت الزفاف على الأقل، لتتمكني من القيام بالبحث الجيد، واختيار أفضل الاختيارات المتاحة لكي، وحتى لا تصابي بالتوتر جراء ضيق الوقت.

مع تمنياتنا لكي بحفل زفاف فريد وحياة قادمة سعيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author