الحواجب المستعارة احدث صيحات التجميل لعام 2017

الحواجب المستعارة احدث صيحات التجميل لعام 2017 وذلك بسبب التطور السريع والمبهر في عالم التجميل والمكياج، وتختص الحواجب بالتقنيات الغريبة والجميلة للحواجب، نقدم لكي اليوم أنواع الحواجب المستعارة وأشكالها.
 
 
حواجب مستعارة
 

الحواجب المستعارة

 
تنوعت الصيحات في عالم الحواجب وتوسعت فمن حواجب الريشة إلى حواجب الأسلاك الشائكة والكثير من الأنواع والأشكال الأخرى، فمن حين إلى أخر نتفاجئ بصيحة جديدة من الحواجب وقد كنا نعتقد بأننا قد وصلنا لحدود موضة أو صيحة الحواجب لهذا الموسم، فتفاجئ بعد فترة قصيرة بصيحة جديدة أخرى.
 
وكانت البداية عن ظهور تقنية الميكروبليدينغ للحواجب وعدة تقنيات أخرى في نفس خط السير، ظهرت الحواجب المستعارة على الساحة.
 
ورغم غرابة الحواجب المستعارة إلا أن لها فائدة مهمة جدًا خاصةً للسيدات المصابات بالسرطان أو داء الثعلبة.
 
لذلك فإذا كنت تبحثين عن طريقة لتكثيف حاجبيك أو ما شابه فلا تقلقي، ستجدين ما تريدينه لدى الماركات مثل “تيفاني شانيل” أو “كارداني”.
 
كما أن الموضوع سهل جدًا فكل ما ستحتاجين لفعله هو ازالة المكياج ووضع لاصق الرموش على عظم الحاجب وتثبيت الحاجب المستعار على المنطقة وستصبحين جاهزة بمظهر طبيعي وجميل، ولن يستطيع أحد التفريق بين الحواجب الأصلية وحواجبك.
 
أما إذا كنتي تعانين فقط من الحواجب الخفيفة فيمكنك اتباع بعض النصائح لتكثيفها بالمكياج، واليك بعض النصائح:
 
1- اختاري لون البودرة المناسب والذي يلائم لون شعرك.
 
2- حددي طول الحاجب الذي يناسب رسمة عينيك وشكل وجهك، واستعيني بقلم أو ريشة رفيعة كي تساعدك على تحديد حدود الحاجب، ضعيها أولاً بشكل مائل من جانب الأنف إلى نهاية العين، النقطة التي يصل إليها القلم عند نهاية الحاجب ستكون نقطة نهاية الحاجب، ثم قومي بتثبيت الريشة أو القلم على جانب الأنف.
 
3- استخدمي مشط الحواجب الصغير في تمشيط حواجبك كخطوة أولى وذلك بطريقة عالية إلى فوق وليس الى.
 
4- طبقي البودرة على الحاجبين ولا تنسي عند تطبيقها استخدام ريشة رفيعة وضعي البودرة وعند نصف الحاجبين وأنت تلحقين شكل الشعرات الموجودة على حاجبيك.
 
5- قومي بتمشيط الحواجب الى الأسفل الآن لرسم الحواجب من فوق، ثم طبقي البودرة بالريشة واحرصي على أن تنهي الرسمة عند آخر العين. وأعيدي تمشيط الحاجب من جديد للتخفيف من حدة البودرة ولابقاء الحاجبين طبيعيين.

 

تكثيف الحواجب 

يمكنك أيضا قراءة More from author