اتهام هاني رمزي بفبركة برنامجه هاني هز الجبل

 

دائما تثير برامج المقالب التي تعرض في شهر رمضان المبارك بالسنوات الأخيرة الجدل، حيث يواجه صناع هذه الرامج باتهامات الفبركة والاتفاق المسبق مع الفنانين الذين يظهرون فيها، وواجه الفنان هاني رمزي هذا العام العديد من الاتهامات القاسية على فبركة برنامجه هاني هز الجبل على قناة الحياة المصرية.

ومؤخراً رد الفنان هاني رمزي على هذه الاتهامات التي انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، فقال  “لن نستطيع ان نمنع شكوك البعض حول تلك البرامج، فهناك مجموعة من اعداء النجاح تكون وظيفتها مهاجمة مقدمي تلك البرامج”.

 

متابعي التواصل الاجتماعي يكشفون بالصور فبركة برنامج هاني رمزي

 

خلال شهر رمضان، انتشرت أقاويل عن اتفاق الفنان هاني رمزي مع الضيوف مسبقاً، بعد ذلك تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة مأخوذة من برومو البرنامج تكشف فبركة الحلقات.

 

حيث  يظهر في الصورة الضيف وهو جالس في سيارة وبالقرب منه كاميرا متوسطة الحجم مثبته على شباك السيارة لكي تصور ما يحدث بداخلها، وعلق المتابعون قائلين إنه من غير الممكن أن لا يلاحظ الضيوف هذه الكاميرا أثناء المقلب مما يدل على علمهم مسبقاً بالموضوع.

هاني هز الجبل

جو رعد يفضح برنامج هاني هز الجبل

أوضح الفنان البناني “جو رعد” في فيديو مصور أنه تلقى إتصالاً من صحافية اقترحت عليه أن يحل ضيفاً في برنامج “هاني هز الجبل” وقد طالبته بكلّ صراحة  الاشتراك في برنامج المقالب والذي يتم تصويره في بيروت،

وأكد أنها طالبته بأن يفتعل  ردة فعل قوية تدل على الخوف خلال التصوير على ما قد يعيشه في 30 دقيقة تقريباً.

 وقال جو إنه وافق في البداية، لكنه سرعان ما رأى أن الشهر الكريم يتميز بالصدق والوفاء، لذلك لا يجب أن يكذب على الجمهور في منزله، وتساءل لماذا الغش والاحتيال على الجمهور؟! مما أدى إلى رفضه في نهاية الأمر.  

هاني رمزي جو رعد

هاني رمزي يرده على الاتهامات

نفى الفنان هاني رمزي ما تردد حول فبركة حلقات برنامجه الأخير “هاني هز الجبل”، مؤكدًا أن لا يوجد فنان من الممكن يقبل أن يتعرض لهذه المخاطرة باتفاق مسبق.

 

وتابع “رمزي ” في تصريحات خاصة قائلًا :” لن نستطيع ان نمنع شكوك البعض حول تلك البرامج، فهناك مجموعة من اعداء النجاح تكون وظيفتها مهاجمة مقدمي تلك البرامج بل وفبركة صور او فيديوهات لإثارة الشكوك”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author