اجمل فساتين حوامل من انستقرام

تشعر بعض السيدات بالضيق في أثناء حملها نتيجة لتغير شكل جسمها واكتساب الوزن الزائد، مما يجعل الملابس غير مريحة لها ذلك لا يعني غياب الأناقة، فإليكي سيدتي فساتين حوامل مختلفة تصاحبكِ طوال فترة حملك في أناقة.

 

فساتين حوامل لأناقتك

 

تبحث السيدات في ملابس الحمل عن الراحة فهي بالنسبة لها  العامل الأول الذي تبحث عنه.

وهذا لا يعني أن نهمل الأناقة فهي أمر مهم لكي في فترة حملك بإعتبارها تعكس  ثقتك بنفسك أثناء حملك ولا تجعليها تؤثر على مزاجك المتقلب في هذه الفترة، فيمكنك الجمع بين ماهو مريح وأنيق في نفس الوقت.

 يمكنك ارتداء فساتين الحمل لإطلالة نهارية فستجدين أن هذا الموسم انتشرت الفساتين الطويل المطبعة بالورود التي تضفي طابعاً حيوياً  على إطلالة المرأة الحامل، أيمكنك اختيار هذا الفستان  الخالي من النقوش لكن بألوان حيوية تحسن مزاجك مع إضافة جاكيت جينز قصير عل الفستان لإطلالة عصرية مواكبة لدور الأزياء العالمية. 

اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام

فساتين حوامل للمحجبات

  إذا كنتي محجبة فالأمر أصبح أسهل في هذه الحالة، فارتداءك للفساتين سيريحك كثيرًا وسيتماشي مع حجابك ويجعلك تحافظي على أناقتك كما سيساعدك على تنسيق الكثير من الملابس لتصبح ملائمة لفترة الحمل، وذلك بالتأكيد يقلل نفقاتها ولا يؤثر على جاذبيتها.

 

اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام

فساتين السوارية

لم يعد ارتداء المرأة الحامل لفساتين السوارية  أمرًا بذات الصعوبة كما في السابق، حيث ظهر في دور الأزياء العالمية في الآونة الأخيرة مجموعات أزياء خاصة من فساتين الحوامل للسهرات والمناسبات .

 

فهناك الصيحة المنتشرة في  الفترة الأخيرة وهي الفساتين المشغولة بالأحجار والستراس، بالإضافة للفساتين الدانتيل المخرم.

وإذا كنتي تحبين المظهر الكلاسيكي فستجدي فساتين الحوامل في هذه الصيحة تأتي مطرزة بالورود في الجزء العلوي فقط ليناسب إطلالة بسيطة وراقية، أيضًا هناك الفستان الدانتيل القصير وهو يناسب الغير محجبات بكل تأكيد، في النهاية وأثناء حملك يمكنك ارتداء ما يشعرك بالراحة والأناقة فكونك امرأة حامل لا يجب أن يزعجك ويجعلك تفقدي ثقتك في مظهرك.

اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام اجمل فساتين حوامل من انستقرام