ryan reynolds ريان رينولدز

ريان رينولدز

الاسم الكامل: رايان رودني رينولد ” رايان رينولد ” 

تاريخ الميلاد: 23 من أكتوبر 1976

البرج: العقرب

الجنسية: كندي

 

ولادة ونشأت رايان رينولد 

ولد رايان رودني رينولدز في 23 أكتوبر 1976 بكندا فانكوفر، كولومبيا البريطانية وهو أصغر أربع اشقاء يعمل والده تاجر مواد غذائية، بدأ ريان حياته في سن الخامسة عشر بسلسلة نيكولودين وقد درس في كلية كوانتلين إلا أنه تركها بعد بضعة أشهر من الدراسة لمتابعة التمثيل. 

مسيرته الفنية 

بدأ مسيرته بالعمل في التلفزيون الكندي وسرعان ما انتقل إلى أمريكا لينال فرصة الظهور مع النجمة الكبيرة جلين كلوز في الفيلم التلفزيوني “خطمة الصمت” سرعان ما أتبعه بدورٍ رئيسي في فيلم “بدمٍ بارد” المقتبس عن رواية “ترومان كابوت” العظيمة التي تحمل نفس الاسم ، وكذلك دوره في سيت كوم يحمل اسم “The Outer Limits” . انتقل بعدها إلى السينما في دراما مراهقين استفاد فيها بخلفيته كممثل كوميدي ، حتى نال بطولة فيلم “فان وايلدر” عام 2002 ، ومنذ ذلك الحين قدم عدة أدوار هامة في مسيرته ، في مقدمتها بطولته لفيلم “The Proposal” أمام ساندرا بولوك ، وكذلك مشاركته في بطولة الجزء الثالث من فيلم “إكس مين” بدور “وادي ويلسون” . على صعيد الحياة الشخصية ارتبط بالزواج من النجمة الشهيرة سكارليت جوهانسون منذ 2008 ، وانتهت علاقتهم في ديسمبر 2010 في قرار اعتبره الطرفين مفيداً لهم . 

الجوائز التي حازها رايان رينولد 

حصل على ترشيح لجائزة الشباب عن فيلم نيكلوديون (1990م)، ويعرف أيضًا باسم “خمسة عشر”، ولُقب بـ”أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة” من مجلة “الناس” في عام 2001م. 

جائزة إم تي في لأفضل معركة (عن عمل:ديدبول) (2016)  

حياته الشخصية 

ففي عام 2001 التقى مع الممثلة راشيل لي كوك بفيلم ضربة الجافة ، كان رايان صديقا للمطربة الكندية ألانيس موريست إلا أنه انفصل عنها وارتبط بخطيبته سكارليت جوهانسون في 2008 والتي تزوج بها في أوخر السنة ، ثم انفصل عنها عام 2011 ، وتزوج من حبيبته بليك ليفلي (2012–) 

كلمات مفتاحية

ryan reynolds ألانيس موريست بليك ليفلي راشيل لي كوك ريان رينولدز سكارليت جوهانسون

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة