“أبرز الوجوه الشابة في مسلسل”كلبش

ظهرت العديد من الوجود الجديدة في مسلسل “كلبش”، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

ويبدو أن مسلسل ” كلبش” سيكون محطة فارقة في المسيرة الفنية لأبطاله والوجوه الصاعدة المشاركة به.

أبرز الوجوه الشابة في مسلسل"كلبش"

 

أسماء جلال وجه جديد في مسلسل كلبش

جذبت  أسماء جلال أنظار الجمهور إليها في أولى تجاربها الدرامية، من خلال تقديمها  شخصية الفتاة الصعيدية فى الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”، حيث كانت علي علاقة بعلي العطار أحد أفراد عائلة العطار وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة يكون شاهدا عليها الشيخ والذى يطلب من على الزواج بها.

تلعب أسماء بمسلسل “كلبش” دور شخصية فتاة فلاحة “هند”، صوتها مرتفع وتتدخل فى شجارات مع الجميع  مما يؤدي إلي وقوعها  فى أزمة ويحاول أمير كرارة مساعدتها والخروج منها.

أبرز الوجوه الشابة في مسلسل"كلبش"
أسماء جلال

سارة الشامي 

نجحت الفنانة الصاعدة “سارة الشامي” على الرغم من صغر سنها، في لفت الأنظار إلي موهبتها الفنية منذ ظهورها في الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”.

شاركت سارة هذا العام  في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل ” كلبش” حيث تُجسد فيه دور شقيقة الفنان أمير كرارة، الذي يُقدم شخصية “سليم الأنصاري” الذ يعمل ضابطًا بـ”الأمن المركزي”.

وتتسم شخصيتها بالمزج بين الطيبة والقسوة معًا، كما أنها تتمتع بخفة ظل عالية وعلي قدر عالٍ من الجمال.

 أبرز الوجوه الشابة في مسلسل"كلبش"

 

هاجر الشرنوبي

تظهر هاجر الشرنوبي بشخصية فتاة شعبية تدعى “نورا” وهي شقيقة الفنان “محمد لطفي”، وتواجه عدد من المشكلات مع زوجته التي تسكن معها وتتعرض للظلم منها.

مسلسل “كلبش” من إخراج “بيتير ميمى” بطولة كل من” أمير كرارة، محمد لطفى، ريم مصطفى، محمود البزاوى، دياب، أحمد صيام، أسماء جلال، سارة الشامى، هاجر الشرنوبى وآخرون”.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير، وتتوالى الأحداث.

يمكنك أيضا قراءة More from author