موعد اول عرض ازياء لسيدات السعودية من داخل المملكة

استقبلت العاصمة السعودية الرياض حدث فريد من نوعه وهو أول عرض ازياء مخصص للنساء فقط، وذلك لتبني المملكة رؤية أكثر انفتاحا نحو المرأة.

أول عرض ازياء نسائي فى السعودية

تحت رعاية الأميرة نورة بنت طلال بن سعود ومصممة الأزياء الجوهرة السليطين، تستضيف العاصمة السعودية الرياض أول عرض أزياء نسائي في المملكة، وذلك فى الفترة من 21 إلى 25 من الشهر الحالي.

تستعد المملكة لاستضافة معرض “فاشن إكسبو” الذي يعد الحدث الأضخم إقليميا ومحليًا، وذلك فى مجال الموضة والأزياء، والذي سوف يقام بالرياض، تحت رعاية الكترونية لصحيفة “سبق” وذلك للمرة الأولى فى تاريخها.

معرض “فاشن إكسبو” ل“فاشن إكسبو”لازياء هو عرض ازياء مباشر من المملكة مخصص للنساء فقط، فيجمع كل المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول، وسيدات الأعمال.

يجمع معرض :فاشن اكسبو” مجموعة كبيرة من الاسماء المميزة فى عالم الازياء والموضة، فنجد أن هناك مشاركات كبيرة من عدة دول منها: لبنان، تركيا، الكويت، والاردن، اضافة الى مجموعة من المصممات السعوديات اللاتي تعتبر من الأسماء المضيئة فى المجال، وصنعنا اسماء وماركات نافست بقوة الماركات الكبيرة المليئة بالأسواق وذلك خلال فترة قصيرة.

موعد اول عرض ازياء لسيدات السعودية من داخل المملكة

عرض ازياء بهوية سعودية  

المعرض برعاية وحضور الأميرة منيرة بنت خالد بن عبدالله آل سعود، والذي يهدف إلى أن يكون كل الجهود من الطاقات السعودية، وذلك لتدعيم فكرة أن المرأة السعودية قادرة على الإبداع في المجالات المختلفة أينما أتيحت لها الفرص.

مع تبني المملكة العربية السعودية لرؤية أكثر انفتاحًا نحو المرأة، يأتي معرض”فاشون اكسبو” الذي سيتم تخصيصه للنساء فقط، ويتضمن المعرض مجموعة فعاليات متنوعة، تشمل عرض مجموعة متميزة كبيرة من التصميمات والأزياء، مع مجموعة من أرقى الماركات للملابس والعطور ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى تشكيلة فخمة من المجوهرات والساعات، والذي بدوره يعتبر المعرض فرصة كبيرة ومميزة للتسوق.

 ويتضمن المعرض فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

 يعتبر معرض “فاشن اكسبو” فرصة كبيرة للمرأة السعودية، حتى تستطيع عرض إبداعاتها  ومهاراتها خاصة فى مجال تصميم الأزياء.

موعد اول عرض ازياء لسيدات السعودية من داخل المملكة
عرض ازياء سعودي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author