ليندسي لوهان تدفع 26 ألف دولار لسائق تكسي

ليندسي لوهان

أصدرت محكمة نيويورك أخيرا حكمًا على النجمة ليندسي لوهان ، وألزمتها بدفع مبلغ قدره 26 ألف دولار أمريكي لسائق تاكسى استأجرته في مدينة نيويورك أثناء وجودها بأحد فنادق مدينة سوهو الفاخرة ، بعدما تنصلت من دفع باقي فاتورة تنقلاتها والتي وصلت إلى 43 ألف دولار.

تغريم ليندسي لوهان 26 ألف دولار

حكم المحكمة تأخر كثير إذ أن الرحلة المشار إليها كانت في عام وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، وأشارت أوراق المحكمة إلى أن التنقلات كانت لمدة شهرين متواصلين بين الأصدقاء والعائلة دفعت منها ليندسى شيكًا بمقدار 17 ألف دولار .

وصرحت ليندسي مؤخرًا بأنها لم تعد تستأجر أيًّا من سائقي التاكسي بعد ، مستخدمة سيارتها على الرغم من تكدس المصورين حولها ، إلا أن ذلك أقل تكلفة بكثير كون سائقي التاكسي يهدرون الكثير من أموالها.

ليندسي لوهان تثير الجدل بالمايوه و البوركيني

يشار هنا أن لوهان أثارت الجدل مجددا حيث ظهرت بملابس سباحة جريئة بعد فترة من ارتداء ملابس محتشمة وظهورها بالبوركيني وظهورها في الحجاب ، وسط تقارير عن اعتناقها الإسلام ، بعد أن قالت سابقاً بأنها تدرس حالياً تعاليم الإسلام والقرآن ، وإنها تشعر بالارتياح لقراءة القرآن الكريم ، كما دافعت لوهان بقوة عن تعرض السيدات المسلمات لحملات عنصرية في بعض مطارات العالم وذلك لدى سفرها إلى لندن بالحجاب ، وكانت ليندسي قد زارت المنطقة لفترة قصيرة وظهرت في برنامج سوار شعيب . 

كلمات مفتاحية

تعاليم الإسلام سائق تكسي سوار شعيب قراءة القرآن ليندسي لوهان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا