جاكلين فيرنانديز تقرر الاستثمار في شركة للعصائر المعلبة

انضمت النجمة جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez) إلى قائمة طويلة من النجوم المستثمرين بعد أن قررت الاستثمار في شركة للعصائر المعلبة، فيرنانديز علقت على ذلك في تصريح جديد لها وقالت: “أنا متحمسة للغاية لأن أكون جزء من العمل الذي أؤمن به، رحلات سفري حول العالم جعلتني أتعرف على نوعية المنتجات الخالية من أي مواد حافظة، لهذا السبب فلقد قررت الاستثمار في هذه الشركة”. فيرنانديز رفضت التعليق على تفاصيل الاتفاق المالي بينها وبين الشركة التي قررت الاستثمار فيها إلا أن تقارير تحدثت عن استثمارها مبلغ بقيمة 3.2 كرور روبية في داخل الشركة.

جاكلين فيرنانديز تستثمر في شركة مقرها مومباي

طبقة للتقارير المنشورة فإن شركة العصائر التي قررت فيرنانديز الاستثمار فيها هي شركة ” F&B” ومقرها في مدينة مومباي، وهي شركة للعصائر الطبيعية الباردة المبردة والتي يدخل في تركيبها مواد مغذية لزيادة الصحة والنشاط، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ” Economic Times”.

هذه ليست المرة الأولى التي تقرر فيها جاكلين فيرنانديز الاستثمار في قطاع الأعمال، ولقد بدأت رحلتها كسيدة أعمال بإطلاق ماركتها لمساحيق التجميل وأطلقت عليها اسم ” Sealed With A Kiss” وتشتهر ماركتها بعد استخدامها لحيوانات التجارب لاختبار منتجاتها، ولقد تحدثت عدة تقارير عن تخطيط فيرنانديز لافتتاح مطعم في مدينة مومباي.