وفاة كلب الأميرة ماري الذي تلقته هدية بمناسبة زواجها

توفي “زيغي” (Ziggy) كلب الأميرة ماري (Crown Princess Mary) الأليف بعد أن ظل مع الأميرة ماري وأسرتها لمدة 12 عام، ولقد نعت الأميرة ماري زوجة ولي عهد السويد وأسرتها، “زيغي” وهو من فصيلة بوردر كولي في يوم الأحد وذلك بتعليق نشر على صفحتهم الرسمية على موقع الإنستغرام وكتب فيه: “لقد كان هذا الكلب جزء من الأسرة طوال 12 عام، وكان هدية زواج للزوجين الملكيين”، “زيغي كان كلب مخلص ومحب وكان لسوء الحظ يعاني من فشل كلوي مزمن وهشاشة عظام”. أرفق مع التعليق صورة تجمع ما بين زيغي والأميرة ماري”.

زيغي اعتاد الظهور بصحبة الأميرة ماري وأسرتها في مناسبات عديدة، ولقد شوهد زيغي للمرة الأولى إلى جانب الأميرة ماري وهو كلب صغير وذلك قبل أن تنجب طفلها الأول الأمير كريستيان (Prince Christian) بخمسة أشهر. زيغي كان يبلغ من العمر 3 أشهر فقط عندما انتقل ليقيم بصحبة الأميرة ماري وأسرتها، ولقد قدم زيغين كهدية للأميرة وزوجها الأمير فريدريك (Prince Frederik) بمناسبة زواجهما من مزرعة ” Danish Kennel Club” للكلاب، بعد ذلك أسندت مهمة تدريب زيغي إلى مدربة الكلاب المحترفة لويزا ويبرو (Louisa Wibroe) وكلبها زيلكا (Thelka).

أطفال الأميرة ماري والأمير فريدريك الأربعة أحبوا زيغي كثيرا حتى الأن الأمير كريستيان التقط صورته الرسمية احتفالا بعيد ميلاده العاشر في عام 2015 بصحبة زيغي.

كانت الأميرة ماري قد ذكرت في وقت سابق أن زيغي يعد جزء أساسي من أسرتها ولقد تحدثت عن ذلك خلال حوار لها مع مجلة ” Hello” وقالت: “في الصباح نقوم بصنع العصيدة، نجلس حول مائدة الطعام ونتحدث ونحن نتناول الطعام بين يقوم زيغي باللعب والجري في كل مكان”.

يمكنك أيضا قراءة More from author