باتشي تزين اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي 

باتشي
باتشي تزين اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي

أعلنت “باتشي”، شركة تصنيع الشوكولاتة العالمية، عن تعاونها مع حكومة أبوظبي للاحتفال باليوبيل الذهبي من خلال تقديم مجموعة فريدة وحصرية من الشوكولاتة المغطاة بالذهب. وتكريما لهذا التعاون، نظمت “باتشي” حدثا حصريا بمتجرها في الخالدية مؤخراَ، والذي حضره عدد من ممثلي حكومة أبوظبي وأعضاء الإدارة التنفيذية لـ”باتشي”.

وقال السيد أسامة شقير، الرئيس التنفيذي لشركة باتشي الإمارات: “تقدم باتشي تهانيها الخالصة لحكومة أبوظبي بمناسبة اليوبيل الذهبي. ونحن فخورون للمشاركة في احتفالات الحكومة من خلال طرحنا مجموعة مميزة وحصرية من الشوكولاتة بنكهات خاصة وحصرية في هذه المناسبة. إن شراكتنا المميزةتتماشى مع أهداف حكومة أبوظبي بتعزيز العلاقات بين القطاعين العام والخاص.”

وفي معرض حديثه عن مساهمة باتشي، أضاف السيد أسامة شقير: “الاهتمام بالتفاصيل هوالجوهر الأساسي في كل ما نقوم به. ونحن في باتشي حريصون على تخليد أجمل اللحظات، حيث نعمل على تصميم مجموعات حصرية من الشوكولاتة لتناسب مع مبدأنا هذا. واليوم، نحتفل بهذه المناسبةالمهمةمع حكومة أبوظبي الكريمة، ونريد أن تعكس هذه المجموعة الجديدة مدى اهتمامنا بضيوفناوأصدقاءهم”.

وبمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لتأسيس حكومة أبوظبي، بقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَب الله ثراه ، تحتفل الحكومة بمرور نصف قرن من الإنجازات والتطورات التي حققتها أبوظبي على كافة الأصعدة. وقد تم الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة من قبل القطاعين الخاص والحكومي، حيث تواصل حكومة أبوظبي تنفيذ رؤيتها لاقتصاد مفتوح ومناسب وتنافسي يوفر بيئة جذابة للقطاع الخاص لكي ينمو ويزدهر.

يمكن للعملاء الراغبين بتجربة التشكيلة و شراء الشوكولاتة الحصرية المغطاة بالذهب التي صممت خصيصاُ احتفالا باليوبيل الذهبي في أبوظبي من باتشيالخالدية بوتيك.