سعودي يسافر إلى أبو ظبي لإنقاذ هندي من السجن

 هندي
انقاذ هندي من السجن

دفعت النخوة وحب المساعدة سعوديا لمساعدة هندي سجن في دولة الإمارات ، بعد أن رأى حال والديه ” أنيسة وزوجها ياسين ” اللذين يعملان لدى العائلة السعودية في حائل ، حيث تم سجن ولدهما علي في أبوظبي ، إثر مشاجرة في مقر الشركة التي يعمل بها منذ نحو شهرين ثم انقطعت أخباره .

وتأثرت الأم من سجن ابنها وانقطاع أخباره ، وطلبت من مكفولها عيادة خضير الرمالي ، المساعدة في إخراج ابنها من السجن والبحث عنه.

وقال الرمالي ، ذهبت أنا وابن عمي إلى أبو ظبي للبحث عن الابن المسجون وليس لدينا أي معلومات عن مكان سجنه ، وعند وصولنا ذهبنا لمركز شرطة المصفح للسؤال عن القضية والبحث عن علي ، فلم نجد معلومات عنه ، تابعنا البحث عنه في سجن يبعد عن أبوظبي 30 كلم ولم نجده هناك ، وبعد السؤال علمنا أنه مسجون في السجن الاحتياطي.

وأضاف ، ذهبنا إلى هناك ووجدنا علي في السجن إثر مشاجرة مع زميل له باكستاني في مقر شركة مقاولات ، وبعد اتباع الطرق الرسمية تابعنا طريقنا للشركة لنسجل تنازل العامل الباكستاني ، ولم نجده هناك ، حيث إنه في إجازة في باكستان وبعد الاتصال به حصلنا على تنازل ، إلا أن الإجراءات القانونية في أبو ظبي تلزم بحضور الطرف الآخر.

وأشار الرمالي ، إلى أنه عاد مرة أخرى للجهة الأمنية ، وأخبرهم بما حدث ، فما كان منهم إلا أن تجاوبوا معه بإخراج علي من السجن بكفالة جوازه وانتظار صاحب الحق ، حتى يعود مرة أخرى لتسجيل التنازل رسميا .

ونوه الرمالي ، إلى أنه وجد تعاملا مميزا من الجهات الأمنية في أبو ظبي ، وكذلك الشعب الإماراتي ، عندما علموا بقدومنا من أجل إخراج ابن عاملة منزلية تعمل لدينا ، وقدموا لنا كافة المساعدات في هذا الشأن .

يمكنك أيضا قراءة More from author