نانسي عجرم تشعل حفل إيلي صعب برقصها على واحدة ونص؟!

تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة مميزة خلال حضورها الحفل الخاص الذي أقامه المصمم العالمي إيلي صعب بمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة لربيع 2017 ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

نانسي عجرم ترقص على أغنية “واحدة ونص”

وتشير “الراقية” أن نانسي عجرم أشعلت الحفل برقصها على أنغام أغنيتها الشهيرة «واحدة ونص»، إلى جانب الوزير اللبناني الذي وقف متابعاً ومتفاعلاً مع نانسي، حيث انتشر مقطع الفيديو بشكل لافت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وإلى جانب حضور نانسي وزوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، الحفل، فقد حضر عدد من أقرب أصدقاء إيلي، ومن أبرزهم، النجمة اللبنانية جوليا بطرس، وزوجها وزير التربية والتعليم اللبناني إلياس بو صعب.

نانسي عجرم تؤجل طرح ألبومها الجديد “حاسة بيك”

ومن جانب أخر، أجلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم موعد طرح ألبومها الجديد “حاسة بيك” إلى شهر مارس المقبل بدلا من 30 يناير.

أغنية “حاسة بيك”، التي تحمل اسم الألبوم الجديد، من كلمات خالد تاج الدين ولحن خالد عز وتوزيع طارق مدكور، وكانت آخر الأغنيات التي سجلتها نانسي في مصر من الألبوم، وتتعاون نانسي في الألبوم مع الشاعر خالد تاج الدين والملحن خالد عز والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رفاعي.

نانسي عجرم تنشر البوستر الدعائي الخاص بألبومها الجديد

ونشرت نانسي مؤخرا البوستر الدعائي الخاص بالألبوم عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “هل مستعدون لنانسي 9.. البوستر الدعائي الخاص بالألبوم”.

يُذكر أن نانسى طرحت في بداية العام الجديد أغنية من الألبوم الجديد بعنوان “عم بتعلق فيك”، وتخطت الأغنية حتى الآن 4 ملايين مشاهدة لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author