عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب بعد إهانتها له..؟!

من عادة الفنان المصري عمرو دياب ألا يقحم نفسه في أي خلاف بينه وبين أي فنان ويركز دائما على عمله في الموسيقى ويرد بنجاحه ، ولكن هذه المرة قرر أن يرد على إهانة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب له بطريقة غير مباشرة.

عمرو دياب ينشر فيديو له من الجيم

وشارك عمرو دياب جمهوره الذي دافع عنه بشراسة بعد إهانة شيرين له، حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي، وهو في الجيم يمارس تمارين رياضية قوية، واعتبر الجمهور أن هذا أفضل رد منه على ما قالته شيرين بأنه “كبر وراحت عليه”.

وتجدر الإشارة أن شيرين عبدالوهاب أثارت غضب جمهور عمرو دياب وغضب الفنانين بعد تسريب فيديو لها من زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش  قالت فيه على عمرو دياب: “كبر وراحت عليه”.

عمرو دياب يحيي حفل ليلة عيد الحب بالقاهرة

ومن جانب أخر، يُحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا ليلة عيد الحب 14 فبراير المقبل وذلك بأحد فنادق القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، ومن المتوقع أن يتزامن الحفل مع إصدار كليب أغنيته “معاك قلبي” التي انتهى النجم عمرو دياب من تصويرها وهي ضمن ألبومه الأخير “أحلى وأحلى” إنتاج شركة “ناى”، والأغنية من كلمات تامر حسين ولحن محمد النادي وتوزيع أسامة الهندي ومهندس صوت حسين بركات، وقد حققت الأغنية ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة على

يوتيوب، والكليب تم تصويره في منطقة القلعة وأخرجه هادى الباجورى.

كلمات أغنية “معاك قلبي”

وتقول كلمات الأغنية: “قولي يا حبيبي.. ليه وإنتَ عنى بعيد… أنا شوقى ليك بيزيد؟ وإن جيت أنا برتاح! قولّى يا حبيبي.. إيه اللى غيرني… وإزاى بتشغلنى؟ عن عُمر قبلك راح ! معاك قلبي. وبلاش تغيب عنى بتوحشنى..معاك قلبى..والله ولا بنساك..معاك قلبي..وبلاش تغيب عنى بتوحشنى.. مَليش غيرك حبيب قلبى..يا أحلى ملاك..أحلى أيامى..وأجمل سنين تتعاش..جَنبك يا إما بلاش! مين غيرك أتمناه؟ هو ده كلامي.. حُبك مفيش بعديه! تحت عيني عليه.. وعرفت راحتي معاه”.

عمرو دياب يحيي حفل غنائي في أوبرا دبى

يقف النجم عمرو دياب على خشبة مسرح “أوبرا دبي” للمرة الأولى حيث يُحيى حفلا غنائيا يوم 3 فبراير هناك، وقد أحيا عمرو دياب حفل رأس السنة فيدبي أيضا ليلة 31 ديسمبر .

 

#AmrDiab #workout #Gym #CrossFit #musician #music #Egypt #عالم_عمرو_دياب #عمرو_دياب

Un vídeo publicado por Amr Diab (@amrdiab) el

يمكنك أيضا قراءة More from author