مصطفى قمر يكشف عن الأسباب التي أبعدته عن الفن الـ 5 سنوات الماضية..؟!

صرح الفنان المصري مصطفى قمر عن الأسباب التي أدت إلى ابتعاده عن السينما لفترة طويلة قبل أن يعود لها بفيلمه الجديد “فين قلبي”، حيث قال: “غيابي كان يرجع لاحتياجي لفترة من التأمل، وأشاهد ما قدمته في الماضي خلال مشواري”.

وتابع قمر: ” كنت أريد أنأعرف ما الجديد الذي يناسبني وأقدمه للجمهور ويضيف لرصيدي وليس لمجرد التواجد فقط، وهذا أحتاج مني فترة طويلة بالفعل، من دراسة ومتابعة جيدة للساحة الفنية”.

كما تحدث عن فيلمه الجديد “فين قلبي”،حيث قال: “الفيلم كان عبارة عن فكرة كتبها محمد راضي، وأعجبت بها وعملت عليها مع إيهاب راضي لأجراء التعديلات اللازمة من أحداث وسياق درامي وكوميديا وكل تلك العوامل في صورة فيلم سينمائي، وهي تعد أول تجربة لي في كتابة السيناريو والإنتاج أيضا”.

مصطفى قمر يحتفل مع جمهوره بعرض “فين قلبي”

هذا واستقبلت دور العرض السينمائي فيلم “فين قلبي” للفنان مصطفي قمر، الذي يعود به للجمهور بعد غياب 5 سنوات منذ عرض آخر أعماله السينمائية من خلال فيلم” جوة اللعبة” عام 2012.

وعلمت “مشاهير” أن الفنان مصطفي قمر يتواجد حاليا بمدينة الإسكندرية، ليحتفل مع جمهوره بعرض الفيلم، حيث حضر أحد العروض في سينما جرين بلازا، وذلك ليتابع آراء الجمهور ويطمئن على صدى الفيلم بنفسه، وكذلك ليشاركهم حضور العروض السينمائية هناك، خاصة وأن الإسكندرية هي مسقط رأسه.

قصة فيلم “فين قلبي” لـ مصطفى قمر

تدور أحداث فيلم “فين قلبي” حول شخصية يوسف ويجسدها مصطفى قمر، الذي يمتلك جاليري لبيع الآلات الموسيقية لمشاهير الغناء والموسيقيين، وفي وقت ما تنقلب حياته رأسا على عقب حيث تضطره الظروف ليتزوج امرأتين وينزلق في مأزق لا يستطيع التملص ويغير مجري حياته كلها.

كما يتضمن الفيلم 4 أغنيات وهم: أغنية “حقك عليا ” كلمات إبراهيم عبد الفتاح وألحان مصطفي قمر وتوزيع محمد مصطفي، ويجمعه دويتو غنائي مع مدحت صالح في أغنية “الهوى” وهي كلمات رضا زايد وألحان مصطفي قمر، وتوزيع محمد مصطفى، وأغنية “أنا وحوا” وهي من كلمات رضا زايد وألحان مصطفي قمر وتوزيع طارق مدكور، وأغنية الفيلم “فين قلبي” وهي توزيع جديد لأغنية الفنان الراحل محمد فوزي.

فيلم “فين قلبي” يشارك في بطولته بجانب مصطفي قمر، كل من شيري عادل، ويسرا اللوزي، إيمان السيد، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم حمادة هلال، حميد الشاعري، هاني رمزي، عزت أبو عوف، شيرين، محمد لطفي، تيام مصطفي قمر، والفيلم من إنتاج مصطفي، وإخراج إيهاب راضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author