تسريب صور الزفاف الأول لعمرو يوسف وكندة علوش 

فوجئ جمهور أحدث ثنائي بالوسط الفني عمرو يوسف وكندة علوش، بأن العروسين قررا إقامة حفلي زفاف، وذلك بعد أن تسربت صور من زفافهما الأول الذي أقيم مساء أمس الاثنين القاهرة، وذلك في ذات الوقت الذي تجري فيه التحضيرات الخاصة بالزفاف الثاني – المعلن عنه – بأحد فنادق مدينة أسوان بصعيد مصر مساء الجمعة القادم، وبذلك يكون حفل القاهرة مخصصاً لأهل العروسين، بينما يخصص الحفل الثاني للأصدقاء ونجوم الوسط الفني والشخصيات العامة.

تم تداول صور الحفل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وظهر من خلالها الثنائي بإطلالة بسيطة، كما لم يظهر في الصور أي من أصدقاء عمرو يوسف وكندة علوش الفنانين، حيث اقتصر الحفل على أهل العروسين.

أنهى عمرو يوسف مؤخراً كافة الترتيبات الخاصة بحفل الزفاف الرسمي بأسوان، والذي سيقام بالفندق الذي  صور داخله آخر مسلسلاته “غراند أوتيل”، حيث قام بحجز تذاكر الطيران وغرف الإقامة الخاصة بضيوف حفل الزفاف.

يذكر أن الفنان المصري عمرو يوسف (36 عاما) والفنانة السورية كندة علوش (34 عاما) اشتركا من قبل في خمس أعمال فنية هما فيلم “برتيتا”، وفيلم “واحد صحيح”، وفيلم “هيبتا” ومسلسل “نيران صديقة” ومؤخرا مسلسل “عد تنازلي”.

عقد عمرو قرانه على كندة في نوفمبر الماضي في سرية تامة تسببت في مفاجأة الجمهور، وذلك عقب ظهورهما سويا مؤخراً  في العديد من الأماكن العامة مثل مهرجان القاهرة السينمائي ومناسبات مختلفة خاصة بالفنانين، وهو ما زاد من الإشاعات والتكهنات بوجود علاقة ارتباط بينهما أو قصة حب، وذلك بعد أن جمعهما.

وكانت كندة علوش قد تزوجت للمرة الأولى من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق منذ عام تقريبا، بينما انفصل عمرو يوسف عن خطيبته السابقة مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف منذ سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author