صور من حياة جا جا غبور

توفيت النجمة الهنغارية الأصل جا جا غبور في يوم الأحد عن عمر يناهز 99 عام، وطبقا لما نشره موقع TMZ الذي كان أول من قام بنقل خبر وفاة غبور، فإن غبور قد توفيت في منزلها في بيل آير في لوس أنجلوس في حوالي الساعة الواحدة ظهرا، إثر إصابتها بنوبة قلبية، جدير بالذكر أن غبور ظلت متصلة بأجهزة الإعاشة طوال الخمس سنوات الماضية.

جا جا غبور ظهرت في العديد من الأفلام الناجحة كان من ضمنها ” Moulin Rouge” (1952)، ” Lili” (1953)، ” Touch of Evil” (1958)، ” Queen of Outer Space” (1958)، وبالرغم من حياتها المهنية الناجحة في مجال التمثيل إلا أن الجزء الأكبر من شهرتها كان بسبب حياتها الشخصية الحافلة التي شهدت زواجها 9 مرات وشهدت الكثير من مظاهر الرفاهية والبذخ. شاهد بالصور: لقطات من حياة جا جا غبور:

جا جا غبور ترتدي فستان ريشي أنيق باللون الوردي ومجوهرات بقيمة 60 ألف دولار خلال ظهور لها في نادي ” Dune’s” في لوس أنجلوس في ولاية نفادا في عام 1961.

جاجا تبتسم لعدسات الكاميرا في العرض الأول لفيلم ” Torch Song” والذي أقيم في لوس أنجلوس في يوم 18 نوفمبر في عام 1953.

جا جا غبور وتوني كيرتس (Tony Curtis) يقومان بدور عروسين في موقع للتصوير بالقرب من مدينة نيس الفرنسية في يوم 17 سبتمبر عام 1965.

جا جا غبور في إطلالة ساحرة في واحدة من جلسات التصوير الدعائية الخاصة بها.

جا جا غبور في إطلالة ساحرة باللون الأبيض.

جا جا غبور عقب وصولها إلى مطار لندن في يوم 13 أكتوبر عام 1961.

جا جا غبور ترتدي شال أنيق مصنوع من قماش الدانتيل وتتزين بعقد لؤلؤي في جلسة تصوير في يوم 10 أغسطس عام 1952.

جا جا غبور في إطلالة رسمية أنيقة في منزلها في بيل آير في ولاية كاليفورنيا في عام 1992.

جا جا غبور في إطلالة أنيقة باللون الأبيض أثناء حضورها حفل غداء للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية في ويست هوليوود في ولاية كاليفورنيا في يوم 25 مارس عام 1980.

يمكنك أيضا قراءة More from author