شاهد بالصور الظهور الأول لكاني ويست بالشعر الأشقر 

شوهد مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West) للمرة الأولى منذ خروجه من المستشفى، وذلك أثناء حضوره معرض لمصمم الأزياء ريك أوينز (Rick Owens) الذي يحمل اسم ” Furniture” ، والذي أقيم في متحف الفن الحديث في لوس أنجلوس.

بالإضافة إلى ظهور كاني المفاجئ في المعرض فلقد فاجأ الجميع أيضا بظهوره بشعر مصبوغ باللون الأشقر.

صور كاني ويست بالشعر الأشقر

صور كاني ويست بالشعر الأشقر في معرض ” Furniture” نشرت أولا على حساب خاص للفنان جيوفاني بسام (Giovanni Bassan) ، وانتشرت فيما بعد على عدد من صفحات معجبي كاني ويست. كاني ويست 39 عام، ظهر بمفرده في الصور ولم يكن هناك ظهور لزوجته كيم كارداشيان (Kim Kardashian)، والتي أصبحت قليلة الظهور إلى حد كبير من حادث السرقة المخيف الذي تعرضت له في بداية شهر أكتوبر في هذا العام.

عائلة كارداشيان ستناقش أزمة كاني ويست في برنامجها الواقعي

ظهور كاني ويست في معرض ” Furniture” يعد هو الظهور العلني الأول له منذ دخوله إلى مركز ” UCLA” الطبي في يوم 21 نوفمبر بعد إصابته بانهيار نفسي، وبالرغم من أن عائلة كارداشيان قد التزمت الصمت تماما حيال الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها كاني، إلا أن مصادر عديدة أكدت لموقع ET أن أزمة كاني الصحية ستناقش في البرنامج الواقعي الشهير ” Keeping Up With the Kardashians” ولقد تحدثت المصادر عن أن أفراد من عائلة كارداشيان سيناقشون الحالة الصحية لكاني في البرنامج إلا أنه لن يظهر في البرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author