ki & ka يخالف التوقعات ويتصدر شباك التذاكر في الهند

بعد تصدره ايرادات السينما الهندية منذ عرضه من 5 أيام ، يعتبر فيلم ki & ka للممثلة الشهيرة كارينا كابور هو حلم تريد كل امرأة في العالم أن تعيش مثله وذلك لعدة اسباب.

الزوج المثالي:

يجسد الممثل الهندي ارجون كابور في الفيلم دورا الزوج المثالي الذي لا يمانع في أن يقوم باعمال المنزل، ولا يكون لديه هواجس من نجاح زوجته في العمل، ويوافق على فكرة أن تكون هي عاملة وهو يدير المنزل.

أعلى المناصب:

تستطيع البطلة كارينا كابور أن تصل لمناصب كبيرة في الشركة التي تعمل بها، وكان هذا المنصب في اغلب الاحيان يقتصر على الرجال فقط لأنه يتطلب تفرغ كبير.

قلادة الحب الابدي:

تنقلب الادوار في الفيلم ويرتدي الزوج قلادة الحب الهندية بدلا من المرأة، وربما يظهر ذلك الفعل بشكل كوميدي، ولكنه يوجه الأسئلة حول التقاليد ولماذا يجب دائماً على النساء ارتداء رموز أبدية الحب عن الرجال.

استقلالية المرأة العاملة :

يحتوى الفيلم على مشهد يجمع بين الزوجين يطلب فيها البطلة أموال لسداد ديون بعض فواتيرها الخاصة، وتقوم كارينا كابور بتسديدها دون ضجر أو غضب، وهنا مثال حي للتمرد على عادات المجتمع الهندي الذي يجبر الزوج على أن يتحمل كل نفقات زوجته.

فيلم ki & ka من بطولة كارينا كابور وارجون كابور مع النجم اميتاب باتشان، ويحكي قصة زوج وزوجة يتحدون العلاقات الاجتماعية في الهند.