وزارة الداخلية تنشر اعترافات بطلة جريمة أطفال المريوطية

وزارة الداخلية تنشر اعترافات بطلة جريمة أطفال المريوطية
وزارة الداخلية تنشر اعترافات بطلة جريمة أطفال المريوطية

بعد أن أصبحت حديث الشارع في مصر لأيام ، تم اعتقال بطلة جريمة قتل الأطفال الثلاثة المشهورة إعلاميا باسم أطفال المريوطية ، واتضح أن الأم وصديقتها هي من قامت برمي جثث الأطفال الثلاثة في الشارع خوفا من المسؤولية ، بعد موتهم في حريق في المنزل أثناء غياب الأم.

فيديو رسمي من وزارة الداخلية المصرية

وبث التلفزيون المصري اعترافات مفصلة من الأم وشريكتها ، اعتمادا على اعترافاتهما الموثقة لدى وزارة الداخلية بعد ألقاء القبض عليهما ، عقب العثور على جثث 3 أطفال وُضعت في أكياس ورُميت في الشارع في منطقة المريوطية.

اعترافات مثيرة في جريمة أطفال المريوطية

الأم أدلت باعترافات مثيرة ، إذا قالت إنها هربت من منزل أهلها منذ 15 عاما ، وأنها أنجب أطفالها من علاقات محرمة متعددة ، كما قالت إنها تزوجت برجل من شبرامنت وكتب الأطفال باسمه،  لكنها هربت منه بسبب سوء معاملته لها ، ثم جاءت لتعيش مع المتهمة الثانية واسمها أم نيلي في منزلها بعد أن تعرفت عليها.

الأم رمت جثث أطفالها في الشارع خوفا من المسؤولية

وقالت الأم كنت أنزل للعمل ليلا مع أم نيلي ، وكانت تضطر لإغلاق باب الغرفة على الأولاد ، وتابعت في اعترافاتها أنها عندما عادت من العمل يوم الحادثة مع المتهمة الثانية ، وجدتا دخانا ينبعث من المنزل ، والأطفال قد فارقوا الحياة في الغرفة ، وفي محاولة للهروب من المسؤولية بسبب الإهمال قررت لف الجثث ورميها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author