ملكة جمال بريطانيا تشارك في بطولة فيلم مصطفى شعبان الجديد

ستشارك سارة آرشر ملكة جمال بريطانيا لعام 2014 البطولة في فيلم مصطفى شعبان الجديد “جوز هندي”، حيث وصلت للقاهرة، ورغم أنها تتحدث بالعربية إلى حد كبير لأصولها العراقية، لكنها تلقت تدريبات على التمثيل باللهجة المصرية من أجل الفيلم.

ويشير موقع “مشاهير” أن مصطفى شعبان بدأ تصوير أحدث أفلامه السينمائية “جوز هندي” في مصر، على أن يسافر فريق العمل إلى الهند لتصوير بعض المشاهد هناك، ثم يعودوا إلى مصر لاستكمال التصوير، والفيلم من إنتاج شركة Bird Eye المملوكة لسالي والي ومحمد الدياسطي.

والفيلم بطولة ملكة جمال بريطانيا لسنة 2014 سارة آرشر، إلى جانب إنجي المقدم، ولطفي لبيب، وطارق عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وعماد رشاد، وسامي مغاوري، وهو من تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج سيف يوسف.

ومن جهة أخرى، انضمت الراقصة الشهيرة صافيناز لأسرة مسلسل “أبو البنات” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، حيث تعاقدت صافيناز رسميا مع شركة سينرجي المنتجة للمسلسل لتبدأ مشوارها مع عالم الدراما التليفزيونية 

وفي بيان من الشركة المنتجة حصلت mbc.net على نسخة منه، أكد مخرج المسلسل رؤوف عبدالعزيز أن صافيناز ستظهر في دور مختلف تماما سيكون مفاجأة للجمهور وذلك في أول تجربة لها في عالم الدراما التليفزيونية ، خاصة وأن هذا هو ما شجعها على خوض تلك التجربة بعد ظهورها بشخصية الراقصة في أكثر من عمل سينمائي.

Tags

مواضيع ذات صلة