شيري عادل ترد على مهاجمة الجمهور لها عبر تويتر

 

تفاجأ الجمهور لأول مرة بأن شيري عادل ترد على تويتر بشأن زواجها من الداعية معز مسعود، حيث قررت شيري عادل ترد على تويتر بعد حملة الهجوم التي طالتها وانتقدت زواجها الذي حدث مؤخرًا من الداعية الإسلامي، فخرجت شيري من صمتها للمرة الأولى حتى ترد على من هاجموها، وقامت بتغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، تعد تعليقها الأول عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ زواجها بـ معز مسعود.

 

شيري عادل ترد على تويتر
شيري عادل ترد على تويتر

 

كتبت شيري في التغريدة قائلة “صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب”.

أرادت شيري تهدئة الوضع قليلًا بتذكرة متابعيها بتعاليم وأخلاق الدين الإسلامي الكريم، ولكن ما حدث كان صادمًا، حيث تلقت النجمة المصرية وابل من التعليقات الساخرة!.

 

تغريدة شيري على تويتر
تغريدة شيري على تويتر

 

سخر أحدهم من استخدام شيري جملة لها طابع ديني، وهو ما دفع البعض يعلق بأن زوجها من يكتب وليس هي، كما طلب آخر أن يترك زوجها  التليفون من يديه!.

يبدو أن شيري تأثرت من الهجوم الذي تعرضت له، مما دفعها إلى حذف حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، على الرغم من أنها لم تقم بإنشائه إلا يوم الجمعة الماضية الموافق20 يوليو من العام الجاري!.

 

شيري تحذف حسابها الرسمي على تويتر
شيري تحذف حسابها الرسمي على تويتر

 

يذكر أن الداعية معز مسعود كشف عن زواجه بالفنانة شيري عبر بيان رسمي من خلال الحساب الرسمي لشركته، وقد ذكر أنه تزوج النجمة منذ أشهر قليلة، وقد تلقى الكثير من الإنتقادات.

صرح معز مسعود في هذا البيان أنه انفصل عن زوجته الأولى بعد زواج دام 13 عامًا، لأنه كاد مهدد ويعيش خارج مصر، أما زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين انفصل عنها بعد شهور قليلة بسبب عدم وجود توافق، أما زوجته الثالثة والحالية النجمة شيري عادل فقد تزوجها بعدما تقابلا في العمل، من خلال مسلسل “السهام المارقة”، الذي شارك في إنتاجه وعرض في رمضان 2018م.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author