ارتداء الحجاب بطريقة عصرية وأنيقة من وحي عارضة الأزياء حليمة عدن

تميزت عارضة الأزياء صاحبة الأصول الصومالية حليمة عدن بلفات الحجاب بطريقة عصرية وأنيقة حيث استطاعت عارضة الأزياء حليمة عدن اعتماد لفات الحجاب بطريقة عصرية وأنيقة وملائمة لبشرتها السمراء المميزة، حيث تمكنت العارضة السمراء الجميلة من خطف الأنظار خلال منصات عروض أسابيع الموضة العالمية لموضة عام 2018م.

تنافست حليمة عدن مع أشهر عارضات الأزياء العالميات خلال وقت قياسي من وجودها على الساحة، أمثال جيجي وبيلا حديد، وكايلي جينر، على الرغم من أنها فتاة محجبة ومسلمة إلا أنها تألقت في اختيار لفات الحجاب المناسبة لجميع إطلالاتها.

أطلت عارضة الأزياء العالمية على أشهر منصات العروض، وتميزت إطلالاتها بلفات حجاب مميزة ورائعة، مثل max mara، و alberta ferretti.

اعتمدت حليمة بطانة سفلية بسيطة، وقامت بلفها باسلوب عفوي، بدون استعمال الدبابيس لتثبيتها، كما ارتدت لفات ضاغطة دائرية حددت وجهها وبرزت ملامحها المميزة.

اختارت عدن لفات عصرية مميزة، مثل لفة التوربان الشبابية، والتي اعتمدتها بنفس لون إطلالاتها الحيادية، مثل الإطلالة السوداء الداكنة التي ظهرت بها في عروض max mara لعام 2018م.

مزجت عارضة الأزياء بين قماش القطن مع الليكرا أو الكتان، في الإطلالات الرياضية، مع البطانة السفلية، التي تجعلها أكثر راحة، مثل عرض حليمة لعلامة nike للملابس الرياضية.

لم تقتصر إطلالات حليمة على اللفات الجريئة والغير تقليدية فقط، بل ركزت ايضًا على اللفات العصرية المنسدلة، والتي تقوم بلفها بالأقمشة الكبيرة، والتي تتركها تنسدل على كتفيها بطريقة عشوائية، وأخرى تعقدها إلى الوراء.

تفضل حليمة اختيار الألوان الحيادية والألوان الأخرى التي من نفس درجات إطلالاتها، كما تعتمد بعض الإكسسوارات، التي تزيد من جاذبية حجابها.

 

 

 

Ramadan vibes ✨

A post shared by Halima (@halima) on

 

حب means love in Arabic ✨

A post shared by Halima (@halima) on

 

@marcjacobs 💗 @carineroitfeld #amfar

A post shared by Halima (@halima) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author