اول صور ل إيمان الشميطي مع مولودها الجديد لقمان

تفاجأ الجمهور بنشر صورة إيمان الشميطي مع مولودها الجديد وهو مولودها الثاني الذي اختارت له اسم “لقمان”، ووضعته يوم الاثنين الماضي الموافق 16 يوليو، بإحدى المستشفيات الكبرى بالمغرب، بعد أن أنجبت طفلتها الأولى “لوجين”، وقد انتشرت صورة إيمان الشميطي مع مولودها الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، والتي حرصت فيها على إخفاء وجه طفلها الصغير، بواسطة صورة تعبيرية “ايموشن”.

فاجأت المطربة المغربية إيمان الشميطي نجمة برنامج Arabs got talent، جمهورها ومتابعيها بمشاركة مقطع فيديو لطفلها الثاني “لقمان”، مع طفلتها الكبرى “لجين”، وهي تقبل أخيها الرضيع.

علقت ايمان على المقطع قائلة “لجين تستقبل لقمان و مصدومة”، وقد حصل المقطع على العديد من الإعجابات والتعليقات، التي حملت التهاني والمباركات.

نشرت إيمان صورة لغرفة مولودها الجديد والتي تملؤها الزينة، وعلقت عليها قائلة “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. رزقني الله بمولود ذكر اخترنا له من الأسماء (لقمان)، جعله الله من الصالحين وأعانني على رعايته و حُسن تربيته هو و إبنتي البِكرُ لُجين”.

شاركت ايمان صورة أخرى مع طفلها الرضيع، وقامت بإخفاء وجهه بصورة تعبيرية، وعلقت على صورتها مع الرضيع قائلة “اللهم بارك اللهم احفظه و ارزقني برّه، ماشاء الله و لاحول ولا قوة الا بالله.. لقمان”

يذكر أن إيمان أعلنت منذ يومين عن استقبال مولودها الجديد عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت على صورتها في غرفة العمليات قائلة ” يلا إدعولي داخلين العمليات”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author