توفيق عكاشة يصرح حياة الدرديري حبي الأول

 

استضافت الإعلامية بسمة وهبة مقدم البرامج توفيق عكاشة في حلقة يوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري من برنامج “شيخ الحارة”، والذي يعرض على شاشة قناة “القاهرة والناس” الفضائية، حيث فاجأ الإعلامي توفيق عكاشة الجمهور بالعديد من التصريحات الجريئة والحصرية، التي كشف عنها لأول مرة على شاشات التلفزيون.

 

توفيق عكاشة

 

افتخر توفيق بأن برنامجه يعد الأعلى من حيث نسبة المشاهدة، ليس في مصر فحسب، بل على مستوى العالم العربي، كما صرح أن القائمين على قناة النهار الفضائية عرضوا عليه مبلغ 24 مليون جنيه في السنة، مقابل تقديم برنامج تليفزيوني، ولكنه رفض العرض، مبررًا أن الأمر بالنسبة له لا يتعلق بالمال!.

أكد عكاشة أن في اليوم الواحد من شهر يوليو القادم، سوف يعاد بث قناة الفراعين الفضائية مجددًا، كما ناشد بعودة الإعلامية حياة الدرديري من أجل تقديم البرنامج الخاص بها على شاشة قناة الفراعين.

أوضح الإعلامي المصري أن الإعلامية حياة الدرديري تعرضت للظلم، ولكنه أعاد لها حقها، كما أعترف بأنه مدين بحياته لها، وهو يعتبرها حبه الأول.

أوضح عكاشة أنه ايضًا تعرض للظلم بسبب إسقاط العضوية بالبرلمان المصري، لأنه لم يقبل بالمتاجرة بقضيته، بالرغم من أنه تلقى عروض من أجل عرض قضيته في وسائل الإعلام والبرلمان الدولي والأوربي، كما أكد أنه قدم طعن فى القضاء الإدارى لإسقاط عضويته من البرلمان المصري، وتم قبولها وسوف يحدد لها جلسة في الأيام القادمة.

شدد توفيق أن البرلمان هو من خسره وليس العكس، لأن كان لديه طموح في تولي منصب رئيس مجلس النواب، كما أعرب أنه مع التطبيع الشعبى مع إسرائيل، وأكد أن مقابلته مع السفير الإسرائيلى كانت من أجل مصر!.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author