حقيقة حمل “شيرين عبد الوهاب” بطفلها الاول من حسام حبيب

بعد ما يقارب شهرين من زواج النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم حسام حبيب انتشرت أخبار حول حمل شيرين عبد الوهاب في طفلها الأول من زوجها حسام حبيب الذي دومًا ما تكشف عن حالة السعادة التي تعيشها معه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بحمل شيرين في طفلها الأول، من زوجها الفنان حسام حبيب، خاصًة بعد معايدة والد الفنان حسام حبيب له، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعبر خلال كلامه عن تمنيه انتظاره حفيده الأول، حيث قال له: “كل سنة وأنت طيب، وتحقق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة الجاية”.

وبسبب هذه الرسالة العلنية، ربط البعض بين خبر حمل شيرين عبد الوهاب المتداول هذه الأيام، وبين كلمات والد زوجها، كما أرجع البعض أن إطلالتها الواسعة في آخر ظهور لها في برنامج “مجموعة إنسان” ربما كانت بسبب حملها، بخلاف إنها بدت مكتسبة بعض الوزن عن المعتاد.

ولكن لم تخرج شيرين حتى الآن لنفي الخبر أو تأكيده.

وكانت شيرين قد أقامت حفل عيد ميلاد لزوجها في “دبي”، خلال تواجدها في ضيافة برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي على العلياني، كما تحدثت شيرين خلال مشاركتها في البرنامج عن تفاصيل علاقتها مع حبيب قائلة: “نعرف بعض من 12 سنة ولكن بقينا اصحاب من 5 سنوات ووقف معايا وقفة كبيرة جدا في الأزمة الأخيرة، و كشف لي ناس كانت تؤذيني جدا، ناس كانوا بيطبلوا لي ولكن مش أمناء عليا ومؤذيين، لما بعدت عنهم ربنا كرمني وتزوجت من حسام وشعرت بهدوء نفسي كنت مفتقداه من سنيين ..حسام بيكملني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author